د. محمد ياسين بشرى

د. محمد ياسين بشرى

لا توجد تقييمات
التقييم
كيليز، 10 شارع طارق بن زياد، بوليفارد الزرقطوني، بالقرب من فندق البستان، الدور الثالث رقم 8, مراكش, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد ياسين بشرى
د. محمد ياسين بشرى
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. محمد ياسين بشرى اخصائي تقويم الأسنان من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال التقويمات، في مدينة مراكش المغربية، وقد حصل الطبيب على العديد من الشهادات الدولية في أنظمة تقويم الأسنان المختلفة، حيث تخرج من أكاديمية جنيف في مجال تخصصه عام 2018، كما حصل درجة الماجستير في الدايمون الدولي بمدريد، حصل على شهادة في التقويم الدايمون بالدار البيضاء، حصل على دبلوم من جامعة باريس 6 في تقويم الأسنان، بالإضافة إلى حصوله على شهادة الدراسات العليا في تكنولوجيا المواد المستخدمة في طب الأسنان من جامعة باريس

أسس د. محمد ياسين عيادته الخاصة في مراكش، والتي تقدم جميع خدمات تقويم الأسنان والفكين للأطفال والكبار، وفق أعلى معايير الجودة المعتمدة عالميًا.

التخصصات

تشمل تخصصات د. محمد ياسين بشرى كل ما يخص مجال علاج الأسنان وتجميل الأسنان، حيث يقدم خدمات تقويم الأسنان والفكين وإغلاق الفراغات بين الأسنان، بالإضافة إلى خدمات تركيب تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، وتركيب تيجان الأسنان، وتركيب جسور الأسنان، خدمات تقويم الأسنان والفكين، علاج أضراس العقل، تقويم الانفزلاين الشفاف، تقويم الدايمون.

يوفر الطبيب خدمات جراحة الوجه والفكين، تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، تصميم الابتسامة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب القشور الخزفية وعدسات الأسنان مثل تركيب الفينير وتركيب اللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، التقويم المتحرك الشفاف.

يتيح الطبيب علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة.

عيادتنا

أسس د. محمد ياسين بشرى مركز بشرا لتقويم الأسنان، في قلب مدينة مراكش، بالقرب من مركز التسوق ميدان عدن، كما يستعين الطبيب بفريق طبي من أصحاب الخبرات الطويلة، لضمان تقديم العناية المناسبة للأسنان، باستخدام أحدث التقنيات لضمان الاستمتاع بأفضل ابتسامة ممكنة.

أطلق الطبيب موقعه الإلكتروني الجديد المصمم لتزويد العملاء بجميع المعلومات حول علاجات تقويم الأسنان بالإضافة إلى جميع تفاصيل الوقاية عن طريق الفم، كما يواكب مركز بشرا أحدث الابتكارات التقنية.

الموقع

تتميز عيادة د. ياسين بنعباد دنتل بموقعها الإستراتيجي، حيث تقع بالقرب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، ويقع في كيليز، مراكش، 10 شارع طارق بن زياد، بوليفارد الزرقطوني، بالقرب من فندق البستان، الدور الثالث رقم 8، ويتميز المركز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج