د. كلخي يونس

د. كلخي يونس

لا توجد تقييمات
التقييم
مراكش، تارجا 114, مراكش, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. كلخي يونس
د. كلخي يونس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. كلخي يونس اختصاصي جراحة الفم وزراعة الأسنان، من أفضل الأطباء المتخصصين في مراكش بالمغرب، وهو أحد مؤسسي عيادة تاركا لطب الأسنان، حصل د. كلخي يونس على العديد من الشهادات والدورات التدريبية في مجال زراعة الأسنان، ويمتلك الطبيب خبرةً واسعةً في خدمات جراحة اللثة وتركيب تقويم الأسنان والعديد من الاختصاصات الأخرى المتنوعة.

حصل الدكتور كلخي يونس على شهادة جراحة الفم والأسنان من كلية الطب والصيدلة بالدار البيضاء، ثم حصل على شهادة في التشريح الجراحي من كلية الطب سانت بيير بباريس، وهو طبيب أسنان سابق في المستشفى العسكري بمراكش، ويتميز الطبيب بتقديم العديد من الخدمات التجميلية والعلاجية للأسنان.

التخصصات

تشمل تخصصات د. كلخي يونس كل من زراعة الأسنان، تقويم الأسنان، تركيبات الأسنان، بالإضافة إلى جراحات الفم والأسنان.

يقدم الطبيب باقة واسعة من الخدمات ومنها خدمات زراعة الأسنان، زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، تطعيم اللثة الطبيعي، تطعيم اللثة الصناعي، زراعة الفك بالكامل، جراحة تهيئة الفك قبل الزراعة، زراعة الأسنان بدون ألم، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان الأمريكية، بالإضافة إلى زراعة الأسنان السويسرية.

يوفر الطبيب خدمات تركيبات الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تلبيسات الأسنان، تركيبات البورسلين، تركيبات الزيركون، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، بالإضافة إلى خدمات جراحة الفم والأسنان، وجراحة مفصل الفك، إصلاح عظام الفك المكسورة، استئصال خراج الأسنان، إزالة ضرس العقل، خلع الأسنان المدفونة، جراحة ترقيع اللثة.

يتيح الطبيب خدمات تقويم الأسنان ومنها علاج عدم إطباق الفكين، علاج بروز الفك العلوي، علاج تقدم الفك السفلي، علاج صرير الأسنان، علاج العضة المفتوحة، علاج العضة المعكوسة، تقويم الأسنان انفزلاين، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الداخلي، تقويم الأسنان الثابت، تقويم الأسنان المتحرك.

عيادتنا

يعد د. كلخي يونس أحد مؤسسي عيادة تاركا لطب الأسنان، والتي تقع في قلب مدينة مراكش، حيث يستعين الطبيب بفريق طبي من أصحاب الخبرات الطويلة، لضمان تقديم العناية المناسبة للأسنان، باستخدام أحدث التقنيات لضمان الاستمتاع بأفضل ابتسامة ممكنة.

يزخر مركز الدكتور كلخي يونس بالعديد من الأجهزة والتقنيات المتطورة في مجال طب وتجميل الأسنان، بالإضافة إلى طاقمه الإداري المتميز، والذي يبذل قصارى جهده في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم ورضاهم.

الموقع

تتميز عيادة د. كلخي يونس "عيادة تاركا لطب الأسنان"، بموقعها الإستراتيجي، حيث تقع بالقرب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، وتقع في تارجا 114، مراكش، المغرب، وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج