دكتور إبراهيم كلداري

التقييم 5 / 5 (5)

أخصائي الأمراض الجلدية وعمليات تجميل الوجه في دول الخليج العربي وخاصة الإمارات العربية المتحدة. يشغل منصب أستاذ الأمراض الجلدية والتجميل في كلية الطب بجامعة الإمارات. أجرى المئات من عمليات تجميل الوجه وعلاج الندوب والحبوب، والكلف، وإزالة آثار الشيخوخة وتجاعيد الوجه، وعمليات شد الوجه. له مركز طبي كبير في دبي يحمل اسمه ويضم عدد كبير من التخصصات في عالم جراحات التجميل.

 

 الشهادات

تخرج من كلية الطب بجامعة القاهرة عام 1979م
حصل على درجة الماجستير في تخصص الأمراض الجلدية من كلية الطب بجامعة القاهرة
حصل على شهادة الدكتوراه من كلية الطب بجامعة واين بولاية ميشيجان الأمريكية.
حصل على درجة الدكتوراه عام 2005م من الكلية الملكية للأطباء والجراحين في غلاسكو بلندن في المملكة المتحدة
يشغل منصب أستاذ زائر في كلية الطب بجامعة بوسطن.
رئيس جمعية الأمراض الجلدية في الإمارات
عضو في العديد من الجمعيات والأكاديميات الطبية الدولية.

 

خبرات دكتور إبراهيم كلداري

  • قرر الدكتور إبراهيم كلداري توظيف تخصصه في عالم الأمراض الجلدية لعلاج كافة حالات التشوهات الناتجة عن تلك الأمراض بالاعتماد على عمليات التجميل وخاصة تلك التي تستهدف القضاء على التجاعيد وآثار الشيخوخة وكذلك حقن الوجنتين والشفاه، بخلاف العلاجات المعتادة لأمراض حب الشباب والكلف وندوب الوجه التي تسبب العديد من الأزمات النفسية لأصحابها، حيث يعتمد الدكتور إبراهيم كلداري في علاجها على الأعشاب والأقنعة الطبية أو استخدام تقنية الليزر تبعاً لاختلاف كل حالة.
  • في الوقت الحالي يقسّم الدكتور إبراهيم كلداري وقته بين محاضراته في الجامعة وبين مركزه الطبي في محاولة للجمع بين توفير العلم الأكاديمي لجيل جديد من الأطباء العرب وكذلك الخبرة العملية لعالم جراحات تجميل وترميم الوجه وعلاج الشيخوخة.
  • ترأس الدكتور إبراهيم كلداري أكثر من 16 مؤتمراَ إقليمياً ودولياً في جراحات التجميل وعلاج الأمراض الجلدية، كما قام بنشر أكثر من 67 بحثاً في مجلات علمية عن العمليات التجميلية للوجه بمختلف أنواعها.
  • تخضع عيادته لإشراف طبي كامل من “كلداري” بمشاركة عدد من الأطباء المتخصصين في العديد من مجالات التجميل، منها حقن البوتوكس للوجه، والتقشير الكيميائي، والميزوثيرابي للشعر، وإزالة الشعر بالليزر، وعلاج الندوب، واستئصال الآفات الجلدية الحميدة والخبيثة، وشفط الدهون.
  • يظهر دكتور إبراهيم كلداري في عدد من البرامج الطبية التليفزيونية، ويقدم أحد البرامج منفرداً بشكل أسبوعي والذي يحمل عنوان (لمسة جمال) على قناة سما دبي.

 

التخصصات

علاج البهاق في دبي

شد الجفون في دبي

شد الوجه بالخيط في دبي

 

 

العنوان

عيادة كلداري أو Galadari Derma Clinic الواقعة بفيلا 19 بمنطقة أم الشيف في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

اتصل الآن


التقييم

عيادة من اهم وافضل العيادات التي عرفتها في حياتي

أفضل دكتور تعاملت معه.

فريق عمل ممتاز ودكتور ودود.

لقد قابلت دكتور كلداري لأول مره بالولايات المتحده الأمريكيه.هو مشهور دوليا ومعظم الأطباء بالولايات المتحده يعرفونه ولديه سمعه جيده هناك. عندما ذهب الي دبي الشهر الماضي ذهبت الي زيارته من أجل جلسه حقن الفيلر والتي تمت بشكل ممتاز .انا انصح بالذهاب الي دكتور كلداري, الاشخاص الموجودين بالأمارات محظوظين بوجوده هناك .

من أفضل الدكاتره الذين تعاملت معهم .