دكتور عبد الله الثنيان

التقييم 5 / 5 (2)

طبيب سعودي  من الرياض متخصص في جراحة التجميل والترميم. عمل في عدة مراكز طبية وعيادات تجميل ومستشفيات في مدينة الرياض منها عيادات جوفا للأمراض الجلدية والعلاج بالليزر، ومركز الجلدية وجراحة التجميل “ريتريف”، ومستشفى الملك فيصل التخصصي، وهو أحد أعضاء الفريق الطبي لعمليات فصل التوأم السيامي في مستشفى الملك عبد الله التخصصي للأطفال في مدينة الملك عبد العزيز الطبية في الرياض، حيث يتولى شعبة الجراحة التجميلية.

 

الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة.

 

خبرات الدكتور عبد الله الثنيان

  • شغل الدكتور عبد الله منصب رئيس قسم جراحة التجميل في مدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني في الرياض.
  • أجرى الدكتور عبد الله عدداً من العمليات التجميلية المعقدة منها إعادة أربعة أصابع مبتورة من يد مريض، حيث كان رئيساً للفريق الطبي الذي أجرى العملية في مدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني وقد استغرقت هذه العملية تسع ساعات.
  • أجرى أيضاً العديد من العمليات التجميلية الشهيرة مثل شد البطن، وشفط الدهون، وشد الجلد المترهل، وتجميل الأنف، وعلاج التثدي، والشفة الأرنبية وغيرها.
  • اشترك الدكتور عبد الله الثنيان مع عدد من زملائه في إصدار عدة ورقات بحثية في الجراحات التجميلية والترميمية المعقدة، وقد نشرت تلك الأبحاث في عدد من المجلات الطبية الأجنبية، وتشمل:
  1. ورقة بحثية عن متلازمة ليبن بيرج التي تحدث بسبب خلل في جين معين وتؤدي إلى تحول شكل الأطراف العلوية لتعكس خصائص الأطراف السفلى، بالاشتراك مع الدكتور محمد القطان والدكتور محمد البلوي والدكتور إبراهيم عبد الكريم.
  2. “الأعراض المرضية لتعدد الأصابع الزندي في مواطني الشرق الأوسط” بالاشتراك مع الدكتور محمد القطان والدكتور عبد الله النملة.
  3. “التصوير بالرنين المغناطيسي في تشخيص الأورام الكبيرة في اليد” بالاشتراك مع الدكتور محمد القطان والدكتور عبد الله النملة والدكتور أشرف الشايب.
  4. “السلامى الوسطى في متلازمة بولاند” بالاشتراك مع الدكتور محمد القطان.

 

عناوين عيادات ومستشفيات الدكتور عبد الله الثنيان

  • مستشفى المركز التخصصي الطبي في طريق الملك فهد في الرياض – المملكة العربية السعودية.
  • مستشفى الملك فيصل التخصصي في شارع الزهراوي بالرياض – المملكة العربية السعودية.

 

التخصصات

تجميل الأنف في السعودية

شفط الدهون في الرياض

عملية تجميل الشفة الأرنبية

العنوان

مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني في حي الرماية في الرياض - المملكة العربية السعودية.

اتصل الآن


التقييم

دكتور عبد الله الثنيان دكتور راقي متميز بأخلاقه وتعامله المريح وخبرته بالتشخيص الطبي المتمكن للحالة الصحية للمريض الله يوفقه ويجزآه خير ويكثر من أمثاله

يعطيه العافيه الدكتور عبدالله انسان راقي واخلاقه ممتازه ومريح في التعامل وشغله ان شاء الله ممتاز