د. شاد يونس

د. شاد يونس

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع يعقوب المنصور، إقامة أميتاف، شقة رقم (A1)، كيليز , مراكش, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. شاد يونس
د. شاد يونس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. شاد يونس واحد من أبرز الأطباء في مدينة مراكش المغربية، حيث يعمل كاختصاصي زراعة وتقويم الأسنان في عيادته الخاصة، ويتميز الطبيب بخبرته الطويلة في مجال تجميل الأسنان وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، بفضل ما قام به من عمليات متعددة على مدار سنوات عمله الطويلة في هذا المجال.

حصل د. شاد يونس على بكالوريوس طب الأسنان من جامعة محمد الخامس بالرباط، ثم حصل على الدبلوم الأوروبي في استخدام الليزر الطبي، ومن ثم حصل على شهادة تقويم الأسنان من كاليفورنيا، إلى جانب العديد من الشهادات الأخرى المُتفرقة في هذا المجال، كما حصل على شهادة في التركيبات الثابتة من جامعة إيكس مرسيليا 2، شهادة جامعية في زراعة الأسنان من جامعة بيير وماري كوري بباريس، شهادة جامعية في طب دواعم الأسنان السريرية من جامعة بيير وماري كوري بباريس.

التخصصات

تشمل تخصصات د. شاد يونس كل ما يخص مجال علاج الأسنان وتجميل الأسنان.

يقدم الطبيب خدمات تقويم الأسنان والفكين مثل علاج بروز الفك العلوي وإغلاق الفراغات بين الأسنان، بالإضافة إلى خدمات تركيب تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، وتركيب تيجان الأسنان، وتركيب جسور الأسنان، عمل التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، خدمات تقويم الأسنان والفكين، علاج أضراس العقل، تقويم الانفزلاين الشفاف، تقويم الدايمون، خلع الضروس المدفونة، خلع الأسنان البسيط.

يجري د. شاد يونس عمليات زراعة الأسنان، زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان السويسرية، زراعة الأسنان بدون ألم، تطعيم اللثة الطبيعي، تطعيم اللثة الصناعي، زراعة الأسنان بدون ألم.

يتيح الطبيب علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان، حشوات الأسنان الضوئية، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيبات الايماكس، تركيبات الزيركون، وتركيبات البورسلين.

عيادتنا

توفر عيادة د. شاد يونس عدداً كبيراً من أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية، والتي تتيح للمريض الحصول على أفضل الخدمات وبأعلى الخامات وبأقل مخاطر مُحتملة، وبتكلفة تنافسية، كما يعاون الطبيب فريق مساعد من الفنيين والممرضين والممرضات من أصحاب الكفاءات والمتمرسين على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات لضمان راحة العملاء وجودة الخدمات.

الموقع

تتميز د. شاد يونس بموقعها الإستراتيجي، حيث تقع بالقرب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، وتقع في شارع يعقوب المنصور، إقامة أميتاف، شقة رقم A1، كيليز، مراكش، المغرب، ويتميز المركز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج