عيادة تبارك التخصصية

عيادة تبارك التخصصية

لا توجد تقييمات
التقييم
(14) ش الطفيل بن الحارث - مبنى المرساة شقه - (103) الدور الأول - بعد فندق نوفا بارك - إمارة العربية المتحدة, الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة تبارك التخصصية
عيادة تبارك التخصصية
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اُفتتحت عيادة تبارك التخصصية لطب الاسنان الشارقة منذ أكثر من خمسة عشرة عاماً، ومازالت حتى الآن تمارس نشاطها بتميز؛ حيث تم علاج أكثر من (5000) مريض بنجاح كبير خلال تلك السنوات وبمستوى عالٍ من الرضى عن أداء الأطباء و خبراتهم في هذه العيادة العريقة.

تضم العيادة كادراً مؤهلاً من الطبيبات على مستوى عالٍ من المهنية والاحتراف في علاج الأسنان الطبي والتجميلي وتجهيزاتها مواكبة لأحدث التطورات والتقنيات في مجال طب الأسنان.

أهم التخصصات الموجودة في عيادة تبارك لطب الأسنان تخصص تقويم الأسنان وقسم تجميل وتبييض الأسنان وقسم علاج الجذور والتهابات اللثة والعلاج بالليزر.

التخصصات

تتمتع عيادة تبارك التخصصية بتقديم مجموعة متميزة من خدمات علاج وتجميل الأسنان بالإضافة إلى العناية بالفم واللثة ومن أبرز الخدمات الموجودة تبييض الأسنان بالليزر والتبييض بتقنية الزووم والتخلص من الاصفرار الذي يصيب الأسنان وتركيب تقويم الأسنان المعدني الثابت وتركيب التقويم الشفاف وعلاج مشاكل ازدحام الأسنان ووجود فراغات بين الأسنان وخلع الضروس وإزالة التسوس وتنظيف الأسنان من الجير المسبب لسقوط الأسنان وانحسار اللثة وتركيب قشور الأسنان بنوعيها الفينير واللومينير وتركيب القشور الخزفية وتركيب أسنان الزيركون لتعويض الأسنان المفقودة وتركيب التيجان والجسور وتركيب حشوات الأسنان المختلفة وعلاج التهابات اللثة وتجميل اللثة وحشو العصب وعلاج الجذور وعلاج التهابات الأعصاب وعمل أطقم الأسنان بنوعيها الكاملة والجزئية وخلع الأسنان اللبنية والأسنان الدائمة وخلع ضرس العقل جراحياً.

الطاقم الطبي

تعمل عيادة تبارك التخصصية بكامل طاقتها وبشكل مميز تحت إشراف نخبة من أفضل الأطباء في مجال طب الفم والأسنان وفي مقدمتهم د. زارمين آسيا، تختص د. زارمين بطب الأسنان التجميلي وتبييض الأسنان وجراحة الفم، كما تعمل مختصة في طب أسنان الأطفال.

د. ريدي سجاراختصاصية ترميمات الأسنان وعمل ابتسامة هوليود وتركيب الفينير كما تختص بعمل أطقم الأسنان الكاملة والجزئية وعلاج جذور الأسنان.

د. ساميكشا جوبتا حيث تختص دكتورة ساميكشا بعمل جميع أنواع تقويم الأسنان وعلاج الجذور وخلع الأسنان غير الجراحي وتبييض الأسنان وتنظيف الجير باستخدام الموجات فوق الصوتية، بالإضافة إلى تركيب التيجان والجسور.

الموقع

تمتاز عيادة تبارك التخصصية بموقعها الفريد والمتميز في إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة وتحديداً في (14) ش الطفيل بن الحارث مبنى المرساة شقه (103) الدور الأول، بعد فندق نوفا بارك.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج