د. بورا أوزيل

د. بورا أوزيل

لا توجد تقييمات
التقييم
Nişantaşı, Harbiye, Hayal Apt, Abdi İpekçi Cd. No:39 D:5, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بورا أوزيل
د. بورا أوزيل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعتبر الدكتور بورا أوزيل من أشهر أطباء التجميل في تركيا، فقد تخرج من كلية الطب بجامعة أنقرة عام (2007)، ثم عمل أخصائي جراحة التجميل في عيادة الجراحة التجميلية والترميمية بجامعة غازي حتى عام (2013)، وعمل بعد ذلك في العديد من مستشفيات التجميل وعمل أيضاً في مركز الحروق خلال الخدمة العسكرية لمدة (3) سنوات.

أسس الدكتور بورا أوزيل عيادته الخاصة عام (2019)، ولديه خبرة كبيرة في مجال جراحات التجميل والترميم وهو عضو الجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية، وحضر العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية.

حصل الدكتور بورا أوزيل على جائزة الطبيب الناجح المقدمة من وزارة الصحة التركية عام (2016)، ولديه (36) بحث في مجال الجراحة التجميلية، نُشر منها (329) ورقة بحثية.

حصل الدكتور بورا أوزيل على تقييم جيد على محرك البحث جوجل، مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن نتائج الجراحات التي أجراها لهم الطبيب.

التخصصات

يُقدم الدكتور بورا أوزيل جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي للوجه والتي تشمل ما يلي: عمليات تجميل الأنف، تنحيف الخدود، شد الجفون، رفع الحواجب، شد الجبهة،  تجميل الذقن، تجميل الأذن البارزة، شد الوجه وشد الرقبة.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، إصلاح الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد الأرداف وتجميل الساقين.

يتميز الدكتور بورا أوزيل بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الأنف، فيلر الخدود، فيلر الجبهة، فيلر اليدين، فيلر تحت العين، فيلر الذقن، فيلر الفك، حقن لقاح الشباب، حقن البوتكس، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، حقن الخلايا الجذعية، شد الوجه بالخيوط، التقشير الكيميائي، الراديو فريكوينسي، الديرما بن وعلاج السيلوليت.

ومن أهم خدمات زراعة الشعر التي يقدمها الدكتور بورا أوزيل: زراعة شعر الرأس، زراعة الرموش، زراعة الحواجب، زراعة اللحية وزراعة الشارب.

عيادتنا

يعتمد الدكتور بورا أوزيل على طاقم طبي صاحب كفاءة ممتازة وخبرة عالمية لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى نخبة مختارة من مقدمي الرعاية الصحية من طاقم التمريض والفريق الإداري.

الموقع

نيشانتشي، حي حربية، شقق هايال، شارع عبدي إبيكجي، رقم (39)، شقة (5)، (34290)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج