مستشفى أوتا أند جينيميد

مستشفى أوتا أند جينيميد

لا توجد تقييمات
التقييم
Muradiye Mahallesi Nüzhetiye Cad, Deryadil Sokağı No:1, Beşiktaş, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى أوتا أند جينيميد
مستشفى أوتا أند جينيميد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مستشفى أوتا أند جينيميد واحداً من أكبر المستشفيات في تركيا، وتكونت في الأساس من خلال عملية دمج بين مركز أوتا الطبي ومستشفى جينيميد، وأدى ذلك الاندماج إلى توسع المستشفى بشكل كبير وتطور الخدمات المقدمة من خلاله، وقد تمثلت أبرز مظاهر ذلك التوسع في اشتماله على أقسام عديدة تغطي كافة التخصصات الطبية، بما في ذلك قسم خاص لإجراء عمليات التجميل.

يقدم مستشفى أوتا أند جينيميد العديد من خدمات التجميل اعتماداً على خبرة الفريق الطبي في المستشفى وباستخدام أحدث الوسائل والأساليب الطبية والتقنيات التجميلية.

يتميز مستشفى أوتا أند جينيميد بتقديم خدمات السياحة العلاجية من إقامة وانتقالات ومترجمين يتحدثون جميع اللغات واستشارات طبية قبل وبعد العمليات وإجراءات التجميل. 

التخصصات

تُجرى في مستشفى أوتا أند جينيميد العديد من عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية سواء للوجه أو الجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي للوجه والتي تشمل ما يلي: عمليات تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، رفع الحواجب، شد الجفون، تجميل العيون اللوزية، عملية الغمازات، تجميل الذقن، إزالة الذقن المزدوج، شد الوجه، شد الرقبة، تجميل الشفايف، حقن الدهون في الوجه والشفة الأرنبية.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، تجميل الحلمات، علاج التثدي لدى الرجال، شفط الدهون، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، تجميل اليدين، عمليات التجميل الأنثوية، شد المؤخرة وعلاج آثار الحروق.

يتميز مستشفى أوتا أند جينيميد بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: تجميل الوجه بدون جراحة، فيلر تحت العين، فيلر الأنف، فيلر الخدود، فيلر الشفايف، حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس للتعرق الزائد، علاج الندبات وإزالة الوحمات.

ومن أهم خدمات زراعة الشعر التي يقدمها مستشفى أوتا أند جينيميد: زراعة الشعر بطريقة الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش وعلاج تساقط الشعر.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تجميل الأسنان مثل: تقويم الأسنان، حشوات الأسنان التجميلية، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان، تركيبات الأسنان وقشور الأسنان.

الفريق الطبي

يضم مستشفى أوتا أند جينيميد نخبة من أفضل الأطباء في جميع التخصصات، ومن أهمهم، الدكتور أكابيرك بورو: أخصائي الجلدية والتجميل والدكتورة جور جورليك شيتين: أخصائية صحة الفم والأسنان.

الموقع

حي مرادي، شارع نزهتي، من شارع درياديل، رقم (1)، (34357)، بشيكتاش، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج