عيادات لوفا

عيادات لوفا

لا توجد تقييمات
التقييم
 Barbaros, Karanfil Sokağı Varyap Meridian Ticari Villaları D:10/11, Ataşehir،, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات لوفا
عيادات لوفا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعرف عيادات لوفا بأنها من أفضل عيادات التجميل في إسطنبول، حيث تستخدم العيادة عدداً من الأجهزة الحديثة والأدوات الدقيقة، لتقديم خدمات متميزة لعملائها.

تعتمد عيادات لوفا على تحقيق التجميل الطبيعي دون تكلف أو تصنع، إيماناً منها بأن الجمال الطبيعي هو دائماً الأفضل، وتهدف إلى خلق تناسق بين ملامح الوجه وشكل الجسم.

تستخدم عيادات لوفا لذلك عدداً من أفضل التقنيات المختلفة لتناسب جميع الحالات وجميع الرغبات التي يبحث عنها العملاء.

تمتلك عيادات لوفا تقييماً مرتفعاً من عملائها سواء على مواقع البحث أو مواقع التواصل الاجتماعي في جميع الخدمات المقدمة والمتابعة بعد العمليات.

كذلك تمتاز عيادات لوفا بتقديم خدمات دون ألم، كما تتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المترددين عليها.

التخصصات

تقدم عيادات لوفا العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل العيون، شد الوجه، شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل الذقن، علاج الهالات السوداء، توريد الشفايف، تكبير الشفايف، فيلر الوجه، فيلر الشفايف، فيلر الخدود، الفيلر تحت العين، بوتكس الوجه، علاج ندبات الوجه، تقشير الوجه، علاج الذقن المزدوج، نحت الوجه، رفع وقلب الشفايف، علاج آثار الحبوب، علاج الخطوط الدقيقة حول الفم، علاج حروق الشمس، بلازما جيت للجفون، سنفرة الوجه، توحيد لون الوجه، إزالة التصبغات، تقنية بيبي فيس، الديرما بن، المايكرونيدلينج، المكياج الدائم، حقن الميزوثيرابي، الراديو فريكوينسي وحقن الدهون الذاتية.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: إزالة الشعر بالليزر، شد الجسم، شفط الدهون، شد الذراعين، شد الأفخاذ، علاج علامات تمدد الجلد، إزالة السيلوليت، نحت الجسم، رفع المؤخرة، تجميل الرجلين وتجميل اليدين.

الفريق الطبي 

تضم عيادات لوفا فريق من أفضل المتخصصين في الجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة تجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة.

تزخر عيادات لوفا بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادات لوفا في حي بارباروس، شارع كارانفيل، فيلا فارياب التجاري، شقة (10) (1/جي)، (34746)، أتاشيهير، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج