د. محمد شعلان

د. محمد شعلان

لا توجد تقييمات
التقييم
الجيزة، الدقي، 40 شارع مصدق, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد شعلان
د. محمد شعلان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

حظى د. محمد شعلان، أخصائي جراحات التجميل و الليزر، بشهرة واسعة في مجال الطب التجميلي بشكل عام، وبخاصة في عمليات تجميل العيون والجفون. يعتبر البحث الجيد عن مهارات الطبيب وسمعته أمرًا ضروريًا للمرضى الذين يرغبون في الخضوع لإجراءات تجميلية، ولذلك يعتبر الدكتور شعلان وجهة مرغوبة للعديد من السيدات في مصر وخارجها اللواتي يرغبن في استعادة جمالهن.

يولي الدكتور محمد اهتمامًا كبيرًا بتطوير مهاراته في مجال الطب التجميلي من خلال متابعة أحدث مصادر المعرفة العالمية في هذا المجال. وبفضل ذلك، يكتسب خبرات متجددة ويكون على دراية بأحدث التقنيات التجميلية والجراحية المتقدمة. يمتلك الدكتور محمد خبرة تمتد لأكثر من 15 عامًا في مجال الطب التجميلي، مما يضفي عليه المزيد من الثقة والاحترافية.

التخصصات

تشمل تخصصات د. محمد شعلان التجميل الجراحي، وإجراءات التجميل غير الجراحي، باقات العناية بالبشرة والجسم.

يقدم الطبيب خدمات متنوعة في مجال جراحة تجميل العيون، بما في ذلك تجميل الجفون العلوية والسفلية، إزالة ترهلات الجفون، وجراحة تجميل الحروق. كما يجري الطبيب أيضًا جراحة تجميل اليدين وشفط دهون البطن، ونحت الخصر، وشد ترهلات البطن، وشد الأرداف، وشد الذراعين، وشد الفخذين، وشد المؤخرة.

يوفر الطبيب خدمات تجميل الجسم ونحت القوام للراغبين في الحصول على تجميل غير جراحي، حيث تتوفر خيارات مثل حقن البوتكس وحقن الفيلر، وتقنية الخيوط لشد الوجه والرقبة، وشد الوجه، وشد الرقبة، وعلاج التجاعيد، وتوريد الشفايف، ونفخ الشفايف. كما يقدم د. محمد شعلان إجراءات حديثة مثل إذابة الدهون بالفيزر وإذابة الدهون بالليزر.

عيادتنا

أسس د. محمد شعلان عيادته الخاصة في منطقة الدقي، محافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية، حيث يحرص على توفير بيئة آمنة وصحية ومرحبة بالعملاء القادمين من داخل وخارج مصر، كما يحرص على توفير مجموعة مدربة من مقدمي الرعاية الصحية وذلك بغرض توفير أكبر قدر ممكن من الراحة والأمان للمرضى.

يحرص الطبيب على توفير أعلى مستويات الجودة والكفاءة لضمان الوصول لأفضل النتائج لكسب رضا العملاء، حيث يتميز بالاستماع الجيد ووضع الخطط العلاجية بما يتناسب مع كل حالة، كما يحرص على متابعة مرضاه والتواصل معهم. يعتمد الدكتور في عيادته على أحدث الأجهزة والمعدات الطبية التي تساعده على إتمام العمليات بصورة دقيقة، كما يحرص على تطبيق أحدث التوصيات الطبية فيما يخص الفحص والعلاج.

يتميز الدكتور محمد شعلان بالاهتمام الشديد بمتابعة المرضى بشكل شخصي بعد الجراحة، حيث يقوم بمتابعة نتائج العلاج وضمان سلامة ونجاح الخطوات الجراحية بأفضل طريقة ممكنة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الدكتور شعلان أسعارًا اقتصادية وعروضًا موسمية مغرية على مجموعة متنوعة من الخدمات التجميلية، مما يجعله خيارًا جذابًا للعملاء.

الموقع

أسس د. محمد شعلان في القاهرة بجمهورية مصر العربية حيث تتميز العيادة بقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات والمزارات السياحية، ويقع في 40 شارع مصدقي بالدقي، كما توفر العيادة خدمات الاستشارات والحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج