د. حسن ديجولو

د. حسن ديجولو

لا توجد تقييمات
التقييم
Harbiye Mahallesi Mim Kemal Öke Caddesi no:6 daire:3 giriş kat, Şişli/İstanbul, Türkiye, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حسن ديجولو
د. حسن ديجولو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. حسن ديجولو من أفضل جراحي التجميل المتخصصين في مجال التجميل لا سيما تجميل الأنف في إسطنبول بتركيا، يمتلك خبرة تزيد عن 13 عامًا. يعتمد في عمله على التقنيات التجميلية الحديثة التي تسهم في تقليل فترة النقاهة وتقليل احتمالية حدوث مضاعفات أو ظهور أعراض جانبية. تزايدت شهرة د. حسن ديجولو بفضل استخدامه للتقنيات الحديثة، ويعتمد في تنفيذها على تطور حالة المريض وتطلعاته التجميلية.

يتمتع د. حسن ديجولو بخبرة وشهادات متنوعة، حيث تخرج من كلية الطب في جامعة دوكوز إيلول في أزمير، وحصل على شهادة الدراسات العليا. تخصص في جراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس وتجميل الوجه. حصل على تخصصه في مستشفى إزمير تيبيجيك للتدريب والبحوث في أزمير، وبعدها أسس عيادته الخاصة في قلب إسطنبول.

يتميز د. حسن ديجولو بخبرته الواسعة ويعتبر خبيرًا في مجاله. يقدم خدمات جراحة تجميل الأنف، حيث يمكن تعديل حجم الأنف وتحسين شكله بحسب رغبة العميل. أجرى الطبيب أكثر من 4000 عملية ناجحة.

التخصصات

تشمل تخصصات د. حسن ديجولو التجميل الجراحي، عمليات تجميل الأنف، وإجراءات التجميل غير الجراحي، باقات العناية بالبشرة والجسم.

يقدم الطبيب خدمات متنوعة في مجال جراحة تجميل الأنف وتشمل تصغير الأنف، علاج انحراف الأنف، تصغير فتحات الأنف، رفع أرنبة الأنف، إلى جانب عمليات تجميل الأذن (رأب الأذن)، وتجميل الوجه بما في ذلك شد الرقبة وشفط الدهون، وحشو الشفاه ورفعها، ورفع الحاجب، وتجميل الجفن، شد الوجه والرقبة ونحت الفك والذقن. يقدم الطبيب أيضًا إجراءات غير جراحية مثل حقن الميزوثيرابي لتحسين مظهر البشرة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الطبيب مراجعة جراحة الأنف وعمليات تجميل الأنف غير الجراحية.

عيادتنا

تعتبر عيادة د. حسن ديجولو في إسطنبول مكانًا يحرص فيه على توفير بيئة آمنة وصحية ومرحبة للعملاء القادمين من داخل وخارج تركيا. يولي الدكتور أهمية كبيرة لتوفير أعلى مستويات الجودة والكفاءة، ويسعى جاهدًا لتحقيق أفضل النتائج ورضا العملاء.

يتميز الطبيب بالاستماع الجيد لاحتياجات المرضى ووضع الخطط العلاجية المناسبة لكل حالة، ويتابع مرضاه بعناية ويتواصل معهم بشكل مستمر. كما يعتمد الدكتور على استخدام أحدث الأجهزة والمعدات الطبية، ويعتمد على التوصيات الطبية الحديثة في فحص وعلاج المرضى.

بعد الجراحة، يولي الطبيب اهتمامًا كبيرًا لمتابعة المرضى بشكل شخصي. كما يقدم عروضًا مغرية على الخدمات التجميلية ويعمل مع فريق من الخبراء المحترفين لتقديم الرعاية والدعم اللازم. يتيح الدكتور للمرضى التواصل مع فريقه في أي وقت ويتابع الفحوصات والاختبارات بعناية لضمان راحتهم وسلامتهم.

الموقع

أسس د. حسن ديجولو عيادته الخاصة في إسطنبول، حيث تتميز العيادة بقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات والمزارات السياحية، كما توفر العيادة خدمات الاستشارات والحجز المسبق والسياحة التجميلية والتي تتضمن الانتقالات والإقامة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج