دكتور رمضان صالح علي

دكتور رمضان صالح علي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع المحطة، بجوار صيدلية عمر، ، جمهورية العربية., سوهاج, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور رمضان صالح علي
دكتور رمضان صالح علي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور رمضان صالح علي هو طبيب متميز في مجال الجلدية والتجميل في محافظة سوهاج في جمهورية مصر العربية وهو أستاذة قسم الجلدية والتناسلية والذكورة بجامعة سوهاج، حصل الدكتور رمضان صالح على الدكتوراة من جامعة كليفلاند، كما أنه عضو الجمعيات الأمريكية لأمراض الذكورة والخصوبة. يتعهد الدكتور رمضان صالح أمام عملائه بتحقيق أفضل النتائج العلاجية والتجميلية، بسبب استخدامه للتقنيات الحديثة.

جهز دكتور رمضان صالح عيادته باستخدام أحدث الأجهزة لزيادة دقة الطبيب، وتحقيق نتائج أفضل ومضاعفات أقل، ونال بهذا ثقة عملائه من جميع أنحاء سوهاج، وصولاً إلى صعيد مصر كله

كما يعمل الطبيب بمستشفى أجيال بمحافظة سوهاج. كما حصل على شهادة الدكتوراة من جامعة كليفلاند.

يقيم عملاء دكتور رمضان تقييمات مرتفعة في جميع الخدمات التي يقدمها، كما يشيدون بكفاءته واحترافيته في التعامل.

التخصصات

يتميز الدكتور رمضان بخبرته الواسعة والكبيرة جدا في إجراء مجموعة متنوعة من خدمات الجلدية والتجميل والتي نفردها فيما يلي:

يقدم الطبيب الخدمات التالية: علاج حب الشباب، التخلص من آثار الحبوب، علاج النمش، تفتيح الجلد، علاج حب الشباب بالليزر، توحيد لون البشرة، التقشير البارد للوجه، التقشير بأحماض الفواكه، تجميل اليدين غير الجراحي، علاج تساقط الشعر، التخلص من المسام الواسعة، التخلص من الهالات السوداء، علاج الرؤوس السوداء والبيضاء، علاج الصلع الوراثي، حقن البوتكس للوجه، حقن الفيلر، بوتكس تجاعيد الجبهة، فيلر الوجه، فيلر الشفايف، الخلايا الجذعية للشعر والبشرة، إزالة التاتو والتصبغات، إزالة الشعر بالليزر للنساء، تحديد شعر الذقن للرجال، إزالة الشعر بالليزر للرجال، علاج دوالي الساقين، علاج الصدقية، علاج التصبغات الجلدية، علاج الصلع، علاج النمش، علاج الكيس الدهني، علاج الطفح الجلدي..

عيادتنا

يعمل الدكتور رمضان صالح علي في مستشفى أجيال بمدينة سوهاجوالمجهزة بأحدث الأجهزة والأدوات الحديثة والتي تتيح له تقديم نتائج جيدة لجميع العملاء كما يوجد طاقم إداري رائع لأخذ مواعيد العملاء ومتابعتهم. يتميز الدكتور رمضان بالدقة والمهارة والنتائج المبهرة بشهادة العديد من العملاء، وحصل على العديد من التقييمات الإيجابية.

الموقع

تقع مستشفى أجيال التي يعمل بها الطبيب رمضان صالح في سوهاج، مصر وهو مكان متميز وقريب من جميع وسائل المواصلات مما يسهل من عملية الوصول إليه عن طريق العملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج