أسعار الخلايا الجذعية للشعر

تتقنية علاج الشعر بالخلايا الجذعية من أحدث بدائل الجراحة وأهم التطورات الطبية والتجميلية يتميز هذا العلاج بالأمان والفاعلية وسرعة التعافي بعد الإجراء، إليك قائمة بأفضل أطباء وعيادات حقن الخلايا الجذعية للشعر، تواصل مع أحد الأطباء أو العيادات المتخصصة في هذه القائمة.
أسعار الخلايا الجذعية للشعر
الخلايا الجذعية للشعر أقل سعر
متوسط السعر أعلى سعر
السعر في تركيا 19.674 ₺ 28.842 ₺ 39.348 ₺
السعر في مصر 23.175 £ 33.989 £ 43.259 £
السعر في السعودية 8.995 ر.س 16.737 ر.س 24.735 ر.س

سعر عملية التجميل تقريبي. يُعبرعن متوسط ​​الأسعار التي نشرتها العيادات في موقع tajmeeli.com. قد تختلف هذه الأسعار اعتماداً على سمعة العيادة وخبرتها، وحالة المريض، ومدى تعقيد التدخل، والعلامات التجارية التي تستخدمها العيادة، وما إلى ذلك.

ما الذي يتضمنه سعر الخلايا الجذعية للشعر؟

يتم توزيع سعر العلاج بالخلايا الجذعية على عدة مراحل وهي:

  1. التقييم المبدئي: يعمل الطبيب المعالج في البداية على تقييم كل حالة لتحديد خطة العلاج المناسبة، وكمية الخلايا اللازمة والطريقة المناسبة للحصول على هذه الخلايا، ومن ثم يحدد الطبيب عدد الجلسات التي يحتاجها المريض للحصول على النتائج المرغوبة
  2. التخدير: قد تحتاج الحالة في بعض الأحيان للتخدير الموضعي قبل بدأ جلسات حقن الخلايا الجذعية، مما يؤدي إلى زيادة التكلفة النهائية.
  3. عدد الحقن ونوع المادة المستخدمة: يختلف عدد حقن الخلايا الجذعية ونوعها من حالة لأخرى على حسب حجم المنطقة التي تعاني من تساقط الشعر.
  4. طرق الحصول على الخلايا الجذعية: تختلف تكلفة الحصول على الخلايا الجذعية باختلاف طريقة استخراجها.

متابعة النتائج: عادة ما يحدد الطبيب جلسة لمتابعة النتائج المُحققة بعد الانتهاء من جلسات حقن الخلايا الجذعية، للوقوف على حالة المريض ومدى فاعلية العلاج.

ما الذي يمكنه زيادة سعر العلاج بحقن البلازما؟

عدد الحقن

تزداد التكلفة بالطبع عند زيادة عدد الحقن المُستخدمة لعلاج الحالة، وبالتأكيد تزداد تكلفة العلاج بزيادة عدد الحقن المُستخدمة، ويتم تحديد عدد الحقن اللازمة للحالة بواسطة الطبيب المعالج أثناء الفحص المبدئي.

حجم المنطقة التي تعاني من تساقط الشعر:

تزداد كمية الخلايا الجذعية المُستخدمة بزيادة حجم المنطقة المُعرضة للصلع أو تساقط الشعر، مما يؤدي إلى زيادة التكلفة الكلية في النهاية.

أجر الطبيب

يختلف أجر الطبيب باختلاف كفاءة وخبرة الطبيب المعالج، حيث يزداد أجر الأطباء أصحاب الخبرة الكبيرة في مثل هذا النوع من الخدمات التجميلية؛ تبعاً لقدرتهم على تقديم نتائج مرضية للمرضى.

تكاليف العيادة

تقدم بعض العيادات خدماتها الطبية بتكلفة أعلى من غيرها، حيث تقدم خدمات طبية مميزة وبنتائج مبهرة ومرضية للمرضى، وبالطبع فإن اختيار مثل هذا النوع من العيادات يعمل على زيادة سعر العلاج.

اختلاف الدولة

تقدم بعض البلاد تقنية حقن الخلايا الجذعية بسعر أعلى مقارنة بغيرها من الدول، تبعاً لما تقدمه هذه الدولة من تجربة علاجية مميزة للمرضى.

هل يدخل سعر حقن الخلايا الجذعية للشعر ضمن الأموال المخصصة للتأمين الصحي؟

يُعد العلاج باستخدام حقن الخلايا الجذعية للتخلص من تساقط الشعر اجراءً تجميلياً؛ لذلك قد لا يتم تضمينه في الكثير من الدول.

هل هناك تمويلات توفر العلاج بحقن الخلايا الجذعية للشعر؟

توفر بعض الهيئات قروض مالية صغيرة لمثل هذا النوع من الخدمات التجميلية، لكن لا تتوفر هذه الهيئات في الكثير من الدول.

توصيات عامة

  1. يُنصح باختيار طبيب يتمتع بخبرة وكفاءة عالية للقيام بمثل هذا النوع من العمليات التجميلية دون النظر إلى التكلفة المالية في المقام الأول.
  2. يجب باختيار عيادة تجميلية تقدم خدماتها بجودة، وقدرة كبيرة على تحقيق أفضل النتائج للحصول على تجربة علاجية مٌرضية.
  3. يجب مراجعة التقييمات من المرضى السابقين لاختيار أفضل الأطباء والمراكز التجميلية.
  4. يجب مراجعة التراخيص الخاصة بالمركز الطبي قبل اختيار المركز.

يجب الحرص على اختيار التقنية المناسبة للحصول على الخلايا الجذعية ومراعاة الفوارق المادية بين كل تقنية.

عروض من الخلايا الجذعية للشعر

في tajmeeli.com لدينا أفضل العيادات في الخلايا الجذعية للشعر. من أجل العثور على أفضل الأسعار، نضع في متناول يدك أكبر مجموعة من العروض. اعثر على ما يناسبك!
-20%
عرض دائم
إسطنبول
Famed Clinic offers you a 20% discount from Tajmeeli.com
عرض دائم
إسطنبول
Now you get a 20% discount on any Famed Clinic treatment. Grab this great opportunity by requesting the offer. At your reach in a couple of clicks – saving has never been so easy and fast!
أظهر المزيد
-20%
عرض دائم
طرابلس
Get your exclusive 20% discount with Tajmeeli.com
عرض دائم
طرابلس
Book through Tajmeeli.com and enjoy an exclusive 20% discount, you can't miss this opportunity! Click Request an Offer and send us your contact data to benefit from the 20% discount. What are you waiting for? Contact us now!
أظهر المزيد
-15%
عرض دائم
القاهرة
Exclusive discount: 15% off from عيادات تجميل - Tajmeel Clinics & Laser Centers
عرض دائم
القاهرة
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of عيادات تجميل - Tajmeel Clinics & Laser Centers and look like you've always dreamed of, take advantage of the 15% discount now!
أظهر المزيد
انظر العروض