د. إمراه إيفي أصلانر

د. إمراه إيفي أصلانر

لا توجد تقييمات
التقييم
Çınarlı Mah. 61027 Sk. Sunar Nuri Çomu İş Merkezi 6/35,Seyhan, أضنة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إمراه إيفي أصلانر
د. إمراه إيفي أصلانر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور إمراه إيفي أصلانر استشاري جراحات التجميل وصاحب مركز يحمل اسمه متخصص في التجميل في أضنة التركية، وهو أحد أمهر الأطباء الذين لديهم خبرة واسعة في إجراء مختلف أنواع عمليات التجميل الجراحية، حيث تتوسع اختصاصاته لتجميل الوجه والجسم واستخدام الحقن التجميلي بمختلف أنواعه في وقت واحد.

أجرى الدكتور إمراه إيفي أصلانر العديد من العمليات التجميلية الناجحة، وأهمها عمليات تجميل الأنف والجفن والأذن والشفايف، بالإضافة إلى نجاحه في علاج التشوهات الخلقية في الوجه واليد أو شق الشفة، وكذلك التمكن من علاج حالات كسور وإصابات عظام الوجه الطارئة، بخلاف علاج حالات حرجة مثل علاج آثار الحروق والصدمات الجراحية التي تتطلب جراحة مجهرية.

حصل الدكتور إمراه إيفي أصلانر على شهادة البكالوريوس من كلية الطب في جامعة إسطنبول جراح باشا عام (2002)، ثم اجتاز "امتحان التأهيل الوطني'' لجمعية الجراحة التجميلية والترميمية التركية ولجنة التجميل، وفي عام (2017)، بدأ العمل في جامعة أضنة باسكنت من أجل العمل الأكاديمي وإجراء العمليات الجراحية في أضنة.

حصل الدكتور إمراه إيفي أصلانر على تدريب في الجراحة التجميلية والجراحة العامة في إسبانيا عام (2005)، وفي جمهورية التشيك عام (2006)، وفي الولايات المتحدة الأمريكية عام (2007)، وفي عام (2008) بدأ تدريبه التخصصي في جامعة شوكوروفا، قسم الجراحة التجميلية والترميمية، ثم حصل على شهادة البورد الأوروبي للجراحة التجميلية والترميمية.

عمل الدكتور إمراه إيفي أصلانر أخصائي جراحة التجميل لمدة (3) سنوات في مستشفى الدولة العثمانية ثم عمل طبيب استشاري في أربعة مستشفيات مختلفة تابعة للمستشفى المركزي قبل أن يعود إلى أضنة لافتتاح مركزه الطبي الخاص والذي يجري من خلاله كل أنواع عمليات التجميل.

التخصصات

يقدم الدكتور إمراه إيفي أصلانر العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف بالتدخل الجراحي، تجميل الأنف بدون جراحة، شد الجفون، تجميل الأذن الخفاشية، شد الوجه، تجميل الفك وفيلر الشفايف.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: تجميل الثدي، إعادة بناء الثدي، علاج التثدي لدى الرجال، شد البطن، شفط الدهون، نحت الجسم، زراعة الشعر، علاج التشوهات، علاج آثار الحروق والجروح وتجميل اليدين.

عيادتنا

يتعاون الدكتور إمراه إيفي أصلانر مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

تقع عيادة الدكتور إمراه إيفي أصلانر في حي سينارلي، شارع (61027)، مركز أعمال سونار نوري تشومو، رقم (6/35)، (01120)، سيهان، أضنة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج