عيادات إيفا

عيادات إيفا

لا توجد تقييمات
التقييم
حي أحد، طريق الملك فهد, الدمام, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات إيفا
عيادات إيفا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعتبر عيادات إيفا من أشهر عيادات التجميل في المملكة وتقدم خدماتها يومياً في فروعها الثلاثة ويتم ذلك باستخدام أحدث التقنيات التي تُقدم عن طريق صرح طبي عظيم مكون من عدد كبير من أطباء الجلدية والتجميل والأسنان حيثُ التخصصات التي تتضمنها العيادة.

تشتمل عيادات إيفا على كافة الخدمات التجميلية الخاصة بالجسم والبشرة والشعر بالإضافة إلى تقديمها عدد كبير من الخدمات التي تخص طب الأسنان من حيث العلاج أو التجميل كما تشمل تلك الخدمات كل الفئات من الكبار والصغار.

التخصصات

تقدم عيادات إيفا العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر والأسنان، ومن أهمها خدمات تجميل الأسنان والتي تشمل ما يلي: زراعة الأسنان التقليدية، زراعة الأسنان الفورية، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، سناب أون سمايل، ابتسامة هوليود، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، التقويم الديمون، علاج بروز الأسنان الأمامية، علاج ازدحام الأسنان، تقويم الفكين، الحشوات التجميلية للأسنان، علاج الفراغات بين الأسنان، توريد اللثة بالليزر وقص اللثة بالليزر.

أما بالنسبة لخدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: شد الوجه بالخيوط، رفع الحواجب بالخيوط، تجميل الأنف بالخيوط، علاج حب الشباب وآثاره، جلسات الديرما بن، جلسات التنظيف العميق للبشرة بالهيدرافيشل وإزالة الرؤوس السوداء.

تتميز عيادات إيفا بتقديم خدمات التجميل بالليزر مثل: جلسات شد الوجه بالليزر، إزالة الشعر بالليزر، تحديد اللحية بالليزر، علاج الندبات والتصبغات بالفراكشنال ليزر، تقشير البشرة بالليزر الكربوني وتشقير الوجه والحواجب بالليزر.

ومن أهم خدمات الحقن التجميلي التي تقدمها عيادات إيفا: حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، إبر النضارة للوجه (البروفايلو)، حقن الميزوبوتكس، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي وحقن الخلايا الجذعية.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات علاج وتجميل الشعر مثل: علاج تساقط الشعر، علاج فراغات الشعر، علاج الصلع الوراثي، حقن البلازما، حقن الخلايا الجذعية وفيلر الشعر.

الفريق الطبي

تضم عيادات إيفا نخبة من أفضل أطباء الجلدية والتجميل والأسنان وأهمهم، الدكتور إسلام عطية: أخصائي تركيبات الأسنان، الدكتورة رحاب إبراهيم: أخصائي الجلدية والتجميل والدكتورة غادة عبد الله: أخصائي تقويم الأسنان.

العناوين

تمتلك عيادات إيفا (3) فروع، فرع الدمام: حي أحد، طريق الملك فهد، الدمام (32263)، المملكة العربية السعودية، فرع حفر الباطن: حي الخالدية، طريق الملك عبد العزيز، حفر الباطن، فرع الخفجي: طريق الملك عبد الله، الخفجي.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج