مركز دبي

مركز دبي

(4 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
مركز لطب الأسنان،64 بلوك F 4019 مبنى الرازي - مدينة للرعاية الصحية، ، العربية المتحدة., دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
مركز دبي
مركز دبي
(4 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

يعد مركز دبي لطب الأسنان من أهم وأشهر مراكز طب الأسنان في دبي في الإمارات العربية المتحدة، ولا تقتصر خدمات المركز على خدمات طب الأسنان فقط، لكنه يقدم أيضاً تخصصا الجلدية والتجميل والليزر، ويهتم المركز دائماً بمتابعة ومواكبة التطور الهائل وكل ما هو جديد في عالم الطب التجميلي، لذلك يهتم المركز جيداً باللاعتماد على أحدث التقنيات وأفضل الأجهزة في كافة الخدمات التي يقدمها، كذلك يحرص المركز على توفير بيئة صحية ونظيفة خالية من العدوى، وذلك من خلال اتباع أحدث وأفضل أساليب وطرق مكافحة العدوى المعتمدة دولياً، واستخدام أحدث أجهزة التعقيم، وهذا يضمن للعيادة تحقيق كافة معايير الأمان والسلامة للمرضى، ويهتم المركز دائماً بتقديم خدمات على أعلى مستوى، ووفقاً لأعلى معايير الجودة، للتأكد من تحقيق كافة رغبات المرضى وأفضل النتائج التي يبحثون عنها.

التخصصات

يقدم مركز دبي لطب الأسنان في دبي كافة الخدمات التي تبحث عنها فيما يخص طب الأسنان العام أو التجميلي، إضافة إلى ذلك خدمات أخرى منها خدمات تجميلية غير جراحية، مثل علاج المشاكل الجلدية والحقن التجميلي وغيرها. يضم المركز عدة عيادات تقدم تخصصات مختلفة، منها عيادات توفر كل ما تبحث عنه فيما يخص الأسنان، إضافة إلى تمتع المركز بعيادات أخرى متخصصة في علاج البشرة والأمراض الجلدية، كذلك تجرى داخل المركز جلسات التجميل بالليزر والحقن التجميلي بأنواعها، ومن أهم الخدمات التي يقدمها المركز في تخصص طب الأسنان التجميلي تجميل وتبييض الأسنان، وتركيب القشور والأسنان، وتقويم الأسنان بأنواعه المختلفة العادي وغير المرئي، وطب الأسنان الترميمي، وحشوات الأسنان بكافة أنواعها، ومن أهم الخدمات التي يقدمها المركز خدمات زراعة الأسنان بتقنياتها المختلفة، ويوجد العديد من التجارب التي الناجحة عمليات زراعة الأسنان للعديد من المرضى في العيادة، كل هذه الخدمات تقدمها العيادة باستخدام أحدث الأجهزة وأفضل التقنيات والخامات، وذلك لتحقيق أفضل النتائج المرجوة لكافة المرضى.

الطاقم الطبي

يتكون الفريق الطبي لمركز دبي لطب الأسنان بالكامل من خبرات أجنبية، أغلبها لأطباء إيطاليين متخصصين في قطاع تجميل الأسنان والتجميل الغير جراحي ومنهم د. ماتيو بينامي استشاري طب الأسنان، ود. اوزفالدو ميناسي دس استشاري طب الأسنان، والدكتورة ليديا فرانشيسكا بيازيني استشاري طب الأسنان، ودكتور سيلفان موسكا استشاري طب الأسنان، ودكتورماوريزيو فيي، استشاري الجراحة التجميلية، د. ستيفانو فيجليو طبيب الأمراض الجلدية، ود. شارلوت زولير متخصصة في طب الأسرة.

الموقع

يقع مركز دبي لطب الأسنان في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، في موقع من أكثر مواقع المدينة تميزاً من حيث توفر الخدمات، كذلك يسهل على المرضى الوصول إليه بأكثر من طريقة.

التقييمات (4)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

خدمات ممتازه وأطباء رائعين ومحترفين تجربتي معهم كانت رائعه وانصح بالذهاب إليهم.

انصح بالذهاب إلي مركز دبي لطب الأسنان.

فريق العمل الطبي منتبه جداً ومحترف. الكثير من الشكر لهم.

خدمات ممتازة وأطباء رائعون وصبورين جداً مع الأطفال.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع مركز دبي بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!