د. عمر إيكين

د. عمر إيكين

لا توجد تقييمات
التقييم
Üniversiteler Mahallesi Bilkent A3 Plaza No:27, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عمر إيكين
د. عمر إيكين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور عمر إيكين أحد الأطباء المتميزين في مجال الجراحات التجميلية والتكميلية بمدينة أنقرة بتركيا، ويحظى بثقة عدد كبير من عملائه من داخل وخارج تركيا.

أجرى الدكتور عمر إيكين عدد كبير من جراحات التجميل الناجحة طوال مسيرته المهنية والتي تمتد لأكثر من (10) سنوات.

تخرج الدكتور عمر إيكين في كلية الطب بجامعة حجي تبه التركية عام (2008)، وقضى سنوات تخصصه في المستشفى الجامعي لجامعة حجي تبه في تخصص جراحات التجميل.

فاز الدكتور عمر إيكين بالعديد من الجوائز العالمية في مجال الجراحات التجميلية والتكميلية، ونُشر له العديد من الأوراق البحثية في الصحف والمجلات والعالمية.

يدير الدكتور عمر إيكين عيادته الخاصه بمدينة أنقرة والتي يستقبل فيها عملائه من داخل وخارج تركيا.

نتيجة إلى ذلك يمتلك الدكتور عمر إيكين تقييماً عالياً وآراءً إيجابيةً حوله من قبل مرضاه وعملائه.

التخصصات

يقدم الدكتور عمر إيكين العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات جراحات تجميل الأنف والتي تشمل عملية تجميل الأنف المفتوحة وعملية تجميل الأنف المغلقة.

أما بالنسبة لخدمات عمليات تجميل الثدي فتتضمن ما يلي: تجميل الثدي للرجال، عملية إزالة التثدي، تكبير الثدي وعمليات شد ورفع الثدي.

يتميز الدكتور عمر إيكين بتقديم خدمات عمليات شفط الدهون مثل: عمليات شفط الدهون بالليزر، عمليات شفط الدهون بالفيزر، عمليات شفط الدهون بالتبريد، عملية شد الزنود، عملية تنحيف الأفخاذ وعملية شفط البطن.

وتشمل خدمات عمليات تجميل الوجه التي يقدمها الدكتور عمر إيكين: عمليات تجميل الأنف، عمليات شد الجفون، عملية تجميل الأذن، عملية شد الوجه وعملية شد الرقبة.

عيادتنا

يعتمد الدكتور عمر إيكين على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

كما تزخر عيادة الدكتور عمر إيكين بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور عمر إيكين في منطقة الجامعات بلكنت، إيه (3)، بلازا، رقم (27)، (06800)، شنكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج