د. توجاي سيكوتشوغلو

د. توجاي سيكوتشوغلو

لا توجد تقييمات
التقييم
حي جوزيليالي، شارع (45118)، شقق هيوك، الدور الأول، شقة (2)، دورتيول, أضنة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. توجاي سيكوتشوغلو
د. توجاي سيكوتشوغلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعتبر الدكتور توجاي سيكوتشوغلو من أشهر أطباء التجميل في تركيا، فقد التحق بكلية الطب جامعة أنقرة وتخرج منها عام (1999)، ثم عمل في كلية الطب جامعة شوكوروفا وتخصص في الجراحة التجميلية والترميمية.

عمل الدكتور توجاي سيكوتشوغلو في مستشفى أجيبادم بأضنة ثم ترك وظيفته بها وأنشأ عيادة الجراحة التجميلية في مستشفى إسكندرونة جليشيم الخاص، وفي بداية عام (2016) افتتح عيادته الخاصة في أضنة وواصل العمل بها حتى الآن وحرص على توسيع نطاق عمله وإثراء نفسه بجميع التطورات الحديثة المتواجدة في عالم الجراحة الترميمية حتى يكون دائماً على المستوى المطلوب.

نال الدكتور توجاي سيكوتشوغلو عضوية جمعية الجراحة التجميلية والترميمية التركية، وحضر العديد من المؤتمرات الدولية، وله العديد من الأبحاث والدراسات المنشورة في دوريات طبية.

التخصصات

يقدم الدكتور توجاي سيكوتشوغلو العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الجراحة التجميلية والتي تشمل ما يلي: شد الفخذين، شد الذراعين، تفتيت الدهون بالليزر، شفط الدهون، شد البطن المصغر، شد البطن جراحياً، تكبير الثدي بالسيليكون، إعادة بناء الثدي، تصغير الثدي، تكبير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، تجميل الأذن البارزة، شد الوجه جراحياً، تجميل الجفون جراحياً وجراحة الأنف التجميلية.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحى فتتضمن ما يلي: حقن البلازما للوجه، حقن الفيلر للوجه، حقن البوتكس للوجه، الديرما ستامب لعلاج ندبات حب الشباب، علاج التجاعيد الخفيفة وشد المسام.

يتميز الدكتور توجاي سيكوتشوغلو بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف، حقن الميزوثيرابي للشعر وحقن البلازما للشعر.

عيادتنا

يعتمد الدكتور توجاي سيكوتشوغلو على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور توجاي سيكوتشوغلو بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور توجاي سيكوتشوغلو في حي جوزيليالي، شارع (45118)، شقق هيوك، الدور الأول، شقة (2)، دورتيول، أضنة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج