د. جورج اللوصي

د. جورج اللوصي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
 شارع عبدالله غوشة - مجمع القيسي - عمارة 46 - الدور الرابع ., عمان, الأردن انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جورج اللوصي
د. جورج اللوصي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

شهدت إجراءات تجميل الأسنان إقبالًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، ومع تطور التقنيات المستخدمة بات الحصول على ابتسامة صحية وجذابة كالمشاهير، ويعد د. جورج اللوصي من أبرز أطباء الأسنان في الأردن.

أسس الدكتور عيادته الخاصة تحت اسم عيادة الدكتور جورج اللوصي لطب وجراحة الفم وتجميل الاسنان والتي أثبتت كفاءتها في عالم تجميل الأسنان في مدينة عمان، كما تتميز العيادة بتقديم العديد من الإجراءات التجميلية غير الجراحية في مجال تجميل وعلاج البشرة، بالإضافة إلى وجود قسم خاص لعلاج أسنان الأطفال، مما يجعلها عيادة متكاملة.

حرص د. جورج على الحصول على الدورات التدريبية والشهادات العلمية في مجال طب الأسنان، مما أصقل مهاراته والتي انعكست على جودة الخدمات العلاجية التي تقدمها عيادته.

التخصصات

اشتهر د. جورج اللوصي بتقديم كافة التخصصات العلاجية والتجميلية ومنها تجميل وعلاج الأسنان، وعمليات زراعة الأسنان بمختلف تقنياتها.

يقدم د. جورج العديد من الخدمات المميزة ومنها تجميل الأسنان من خلال العديد من الإجراءات التي تشمل ابتسامة هوليود الثابتة والمتحركة "سناب اون سمايل"، القشور الخزفية بأنواعها الفينير والايماكس واللومينير، بالإضافة إلى جلسات تبييض الأسنان بالليزر.

يوفر د. جورج من خلال عيادته خدمات تركيبات الأسنان، الحشوات التجميلية، بالإضافة إلى زراعة الأسنان وفقًا لأحدث التكنولوجيا عالميًا، وجراحات الفم والأسنان وزراعة العظام وترميم اللثة.

تتميز خدمات الطبيب بتوفير العديد من العلاجات منها علاج العصب، علاج تسوس الأسنان، وتقويمات الأسنان المختلفة منها المعدني والتقويم الشفاف والثابت والمتحرك، بالإضافة إلى علاج التهابات اللثة والجذور.

بجانب ما سبق تقدم عيادة د. جورج خدمات تجميل البشرة، ومنها حقن الفيلر لتوريد الشفايف، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد والخطوط التعبيرية، وتحديد الفك باستخدام حقن الفيلر، بالإضافة إلى تقنيات شد الوجه المختلفة.

عيادتنا

تتميز عيادة الدكتور جورج اللوصي لطب وجراحة الفم وتجميل الاسنان بوجود فريق طبي متعاون ومدرب على أحدث الأجهزة، حيث حرص الدكتور على توفير بيئة ملائمة وآمنة ومرحبة بالعملاء، من خلال توفير أجهز التعقيم الحديثة وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة وباء كوفيد-19.

تمتلك العيادة أفضل وأحدث الأجهزة والتقنيات المتقدمة في مجال عالم طب وتجميل الأسنان، لذلك حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية حول كفاءة الطبيب وجودة النتائج.

تقدم العيادة تكلفة معقولة لكافة الخدمات التي تقدمها وبجودة عالية، كما تقدم عروضًا تنافسيه خلال المناسبات والأعياد، وتوفر مرونة في حجز المواعيد ويفضل الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

الموقع

تقع عيادة الدكتور جورج اللوصي في شارع عبد الله غوشة، مجمع القيسي، عمارة 46، الدور الرابع، ‏عمان‏، ‏الأردنوتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

فريق عمل ودود للغاية مع وجود خدمات مميزة وموقع مثالي، أوصي بزيارتها.

طبيب بارع للغاية، وعيادة نظيفة وموقعها مثالي؛ لذا أنصح الجميع بزيارتها.

حقن البوتكس

كل شيء كان رائعاً هناك بدايةً من حجز الموعد حتى التعامل الراقي وخدمات العيادة المذهلة، بالإضافة إلى تمكن الطبيب من عمله وعدم شعورك معه بالألم. سأتردد عليها كثيراً.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج