عيادة بي ام اس

عيادة بي ام اس

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Cumhuriyet - Çebi Natura Bena - 1994. Sk. No:14 D:37 - 34515 Esenyurt - İstanbul - Turkey, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة بي ام اس
عيادة بي ام اس
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة بي ام اس كلينيك هي واحدة من العيادات المُتخصصة في تقديم خدمات رعاية طبية تجميلية متكاملة، وفق أفضل مواصفات الجودة وأعلى المعايير الأوروبية والدولية، باستخدام أحدث التقنيات المبتكرة، وبالاشتراك مع نخبة من أمهر الأطباء المحترفين والمتخصصين الأتراك المعتمدين من وزارة الصحة التركية. تُدرك عيادة بي ام اس كلينيك مسؤولياتها بالالتزام التام والإحترافية والمصداقية تجاه عملائها ومرضاها، من أجل منحهم أفضل تجرُبةٍ علاجيةٍ مُمكنة، بشكلٍ يفوق توقعاتهم، كما تهتم العيادة بتعزيز وتطوير خدماتها من وقتٍ لآخر؛ من أجل الوصول الى الريادة في القطاع الصحي في تركيا، كما ترسم العيادة أهدافها بعيدة المدى؛ لتُصبح ضمن أفضل مراكز التجميل في العالم. يهتم الطاقم الطبي في العيادة بالاستماع الجيد لتوقعات المرضى ورغباتهم، بالإضافة إلى التواصل المنزلي معهم؛ من أجل ضمان حصولهم على أفضل خدمةٍ علاجيّةٍ مُمكنة، ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية، والعروض الموسمية الجذابة.

التخصصات

تتخصص بي ام اس كلينيك في التجميل غير الجراحي، التجميل الجراحي، تجميل الأسنان، وزراعة الشعر. وتقدم العيادة العديد من خدمات التجميل للوجه والجسم، أهمها خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن الفيلر، حقن البوتوكس، جلسات الهيدرافيشل، والفراكشنال ليزر للبشرة. كما تقدم خدمات التجميل الجراحي وتشمل جراحة تجميل الأنف العريض، جراحة تجميل الأذن البارزة، وتجميل تشوهات اليدين. هذا بالإضافة إلى خدمات تجميل الأسنان مثل تيجان الأسنان، تبييض الأسنان، وهوليود سمايل. وهناك أيضاً خدمات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بالاقتطاف، وزراعة الشعر بالشريحة.

الفريق الطبي

تضم بي ام اس كلينيك نُخبةً من أمهر الأطباء المُتخصصين في مُختلف المجالات العلاجية والتجميلية، وتحرص إدارة العيادة على استقطاب الكفاءات المُدربة والمُؤهلة أكاديمياً وعملياً؛ من أجل ضمان حصول المريض على أفضل تجربةٍ علاجيةٍ مُمكنة، كما تحرص إدارة العيادة على كون أطبائها حاصلين على التراخيص اللازمة من قبل مُختلف الهيئات الرقابية المحلّية. كما تزخر العيادة كذلك بمجموعةٍ مُتميزة من أمهر أعضاء الطاقم الطبي المُساعد (التمريض)، الحاصلين على أعلى درجات التدريب، والذين يبذلون قُصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، كما تخضع العيادة لإدارةٍ مُتميزة، تستهدف خدمة المرضى وتنظيم مواعيدهم بدقة، والتواصل الدائم معهم.

الموقع

تقع بي ام اس كلينيك في جمهورية - سيبي ناتورا بينا - 34515 - اسنيورت - اسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
زراعة الشعر

كنت خائفاً من إجراء عملية زراعة الشعر وقام الدكتور بشرح كل تفاصيل العملية قبل البدء وتابع معي بعد العملية كما أن الفريق الطبي جميعاً مارهون في أداء عملهم.

زراعة الشعر

مر شهر على إجراء عملية زراعة الشعر التي كانت ممتازة والأسعار معقولة جداً والعملية تمت بدون ألم. أرشح العيادة بشدة لكل من يرغب في زرع الشعر.

عملية تكميم المعدة

أجريت عملية تكميم المعدة وكانت ناجحة جداً مع كل الشكر لفريق العمل على المهارة واللطف في التعامل.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج