مركز سما دينتال

مركز سما دينتال

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الدائري الثالث، مجمع بيبي، الدعية - قطعة رقم 5, الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز سما دينتال
مركز سما دينتال
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز سما دينتال، من أفضل المراكز المتخصصة في طب الأسنان، وقد اشتهر بتقديم أفضل العلاجات والتركيبات السنية، وإجراء عمليات زراعة الأسنان بأجود الخامات المعتمدة عالمية، حيث يستعين المركز بنخبة مميزة من أطباء الأسنان الأكثر كفاءة في الكويت.

يحرص المركز على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصل المركز وفريقه الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، ما يؤكد ثقة العلماء في المركز وخدماته المقدمة بعناية لكافة العملاء.

التخصصات

يضم مركز سما دينتال العديد من التخصصات من أهمها طب الأسنان، تجميل الأسنان، بالإضافة إلى زراعة الأسنان وطب أسنان الأطفال.

يجري المركز عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة باستخدام أحدث التكنولوجيا العالمية، حيث يجري زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان الأمريكية، زراعة الأسنان السويسرية.

يقدم المركز خدمات تركيبات الأسنان ومنها جسور الأسنان، تيجان الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تلبيسات الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين والزركون، والتقويمات بأنواعها ومنها التقويم الشفاف وتقويم الدايمون، تقويم اعوجاج الأسنان، تقويم الأسنان انفزلاين، إغلاق الفراغات بين الأسنان وتصحيح إطباق الفكين.

يتميز المركز بتقديم خدمات تجميل الأسنان ومنها القشور الخزفية، الفينير واللومينير، ابتسامة هوليود، ترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، بالإضافة إلى حشوات الأسنان ومنها الحشوات المعدنية والحشوات الضوئية، الحشوات الوقائية والحشوات التجميلية.

بجانب ما سبق يوفر المركز العديد من العلاجات لمشاكل الأسنان ومنها علاج نزيف والتهابات اللثة، علاج انحسار اللثة، علاج جيوب الأسنان، علاج تفرق الأسنان، علاج صرير الأسنان، علاج ازدحام الأسنان، بالإضافة إلى علاج العصب في جلسة واحدة والخلع البسيط والجراحي للأسنان.

الفريق الطبي

يستعين مركز سما دينتال بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يضم الفريق الطبي كل من د. رامي عبد الهادي طبيب أسنان عام وتجميل الأسنان، د. محمد وهبة طبيب الأسنان العام وأسنان الأطفال، د. مشاري النفيسي اختصاصي تقويم الأسنان والفكين، د. رامي عبد الهادي اختصاصي تجميل وزراعة الأسنان.

كما يعمل بالمركز كل من د. محمد الصراف اختصاصي جراحة اللثة وزراعة الأسنان، د. دلال الهاجري: أخصائية تركيب وتجميل وزراعة الأسنان، د. مصطفى عبد الباسط: اختصاصي علاج الجذور.

الموقع

يتميز مركز سما دينتال، بموقعه المتميز وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع في مجمع بيبي، الدعية، قطعة رقم 5، الدائري الثالث، العاصمة الكويت، الكويت، ويتميز بسهولة الوصول إليه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

عيادة مذهلة ودكتور مشاري محترف، أوصي بزيارة العيادة.

أتردد منذ زمن طويل على هذه العيادة وأجد التعامل رائع للغاية والكفاءة من دكتور وهبة.

عيادة جيدة ولن أغيرها، فهي مريحة ومنظمة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج