مركز روت

مركز روت

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مُطل على جسر الغزالي، مقابل مسجد البيدان, الفروانية, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز روت
مركز روت
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اشتهر مركز روت لطب الأسنان في الفروانية، نظرًا لجودة الخدمات الطبية والتجميلي التي يقدمها على يد فريق طبي متميز من ذوي الخبرات الطويلة، من أكفأ أطباء الأسنان في الكويت.

يقدم المركز العديد من الخدمات الطبية على رأسها جراحات الفم والأسنان، يستعين المركز بأحدث التقنيات العلاجية، والخامات المعتمدة عالميًا، لضمان دقة النتائج، حيث نجح المركز في علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة، مما جعله يكتسب ثقة ألاف العملاء.

يحرص المركز على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

يضم مركز روت لطب الأسنان العديد من التخصصات من أهمها طب الأسنان، تجميل الأسنان، بالإضافة إلى زراعة الأسنان وطب أسنان الأطفال.

يجري المركز عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة باستخدام أحدث التكنولوجيا العالمية، حيث يجري زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان الأمريكية، زراعة الأسنان السويسرية.

يقدم المركز خدمات تركيبات الأسنان ومنها جسور الأسنان، تيجان الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تلبيسات الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين والزركون، والتقويمات بأنواعها ومنها التقويم الشفاف وتقويم الدايمون.

يتميز المركز بتقديم خدمات تجميل الأسنان ومنها القشور الخزفية، الفينير واللومينير، ابتسامة هوليود، ترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، بالإضافة إلى حشوات الأسنان ومنها الحشوات المعدنية والحشوات الضوئية، الحشوات الوقائية والحشوات التجميلية.

بجانب ما سبق يوفر المركز العديد من العلاجات لمشاكل الأسنان ومنها علاج نزيف والتهابات اللثة، علاج انحسار اللثة، علاج جيوب الأسنان، علاج تفرق الأسنان، علاج صرير الأسنان، علاج ازدحام الأسنان، بالإضافة إلى علاج العصب في جلسة واحدة والخلع البسيط والجراحي للأسنان.

الفريق الطبي

يستعين مركز روت لطب الأسنان بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، تحت إشراف وإدارة د. مشعل منصور العواد الحاصل على البورد الأمريكي في زراعة الأسنان والتجميل.

يضم الفريق الطبي كل من د. براشيك بارفيكار استشاري أقنية جذور الأعصاب، د. سارة عباس أخصائية الحشوات التجميلية وأسنان الأطفال، د. شيماء عبد النبي أخصائية الحشوات التجميلية وأسنان الأطفال، د. سينا سام فاروجيس أخصائية تركيبات وتجميل الأسنان، د. عبد الرؤوف سالجار أخصائي تركيبات وزراعة الأسنان.

الموقع

يتميز مركز روت لطب الأسنان، بموقعه المتميز وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع في منطقة مُطل على جسر الغزالي، مقابل مسجد البيدان، الفروانية، الكويت، ويتميز بسهولة الوصول إليه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

خضت تجربة مدهشة في هذه العيادة، من خلال الخدمات الممتازة بقيادة دكتور سينا سام.

خدمات مذهلة.

عيادة مثالية ونظيفة وكل من فيها على درجة كبيرة من الاحترافية.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج