د. زكي جان

د. زكي جان

لا توجد تقييمات
التقييم
ماماك، منطقة بلقيراز، مستشفى جامعة أنقرة للطب, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. زكي جان
د. زكي جان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعتبر الدكتور زكي جان من أكثر الأطباء تميزاً في تركيا وتحديداً أنقرة، حيث تخرج من كلية الطب جامعة غازي بأنقرة عام (1985)، ثم تخصص في مجال الجراحة التجميلية في كلية الطب جامعة أنقرة في عام (1993).

عمل الدكتور زكي جان في معهد راين في كلية لندن الجامعية لمدة عامين، وشارك كذلك في العديد من الأبحاث حول زراعة الخلايا وعلاج الأعصاب، وأيضاً شغل منصب مدرس مساعد في قسم الجراحة التجميلية في كلية الطب جامعة أنقرة في عام (1991).

حصل الدكتور زكي جان على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم الدكتور زكي جان العديد من خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها الجراحات التجميلية للوجه والتي تشمل ما يلي: عملية تجميل الأنف المفتوح، عملية تجميل الأنف المغلق، تجميل طرف الأنف، إصلاح اعوجاج الحاجز الأنفي، شد الوجه، تنحيف الخدود، تجميل الأذن البارزة، شد الجفون، شد الرقبة، إزالة الذقن المزدوج، تجميل الذقن وحقن الدهون في الوجه.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للجسم فتتضمن ما يلي: تجميل الثدي، شفط الدهون، شد الأفخاذ، شد الساقين، شد البطن، شد الذراعين، تكبير الأرداف وتجميل الأعضاء الحميمية للرجال والنساء.

يتميز الدكتور زكي جان بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن الفيلر، حقن البوتوكس، حقن البلازما للبشرة، حقن البلازما للوجه وتجميل الوجه بتقنية الهايفو.

عيادتنا

يزخر مستشفى كلية الطب بجامعة أنقرة التي يعمل بها الدكتور زكي جان بنخبةٍ من أمهر الأطباء من مختلف التخصصات الطبية والتجميلية، إلى جانب عدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

كلية الطب بجامعة أنقرة، قسم الجراحة التجميلية والترميمية بلكيراز، مستشفى الجامعة الطبية، (06620)، ماماك، أنقرة، تركيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة أنقرة من المدن الكبرى المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج