د. شرين أبو الفتوح

د. شرين أبو الفتوح

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع عبدالله الفضالة، ميدان حولي، الدائري الرابع ، السالمية, السالمية, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. شرين أبو الفتوح
د. شرين أبو الفتوح
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تشهد دولة الكويت زيادة في الإقبال على إجراءات التجميل في الآونة الأخيرة، ويرجع ذلك إلى توفر عدد كبير من عيادات التجميل المتميزة التي تعتمد على أحدث التقنيات التجميلية سواء الجراحية أو غير الجراحية، وعلى وجود العديد من الأطباء والاستشاريين من أصحاب الخبرات والكفاءات الفريدة، وتعتبر د. شيرين أبو الفتوح واحدة من أبرز أطباء التجميل المتخصصين.

تتميز د. شيرين أبو الفتوح بمهاراتها العالية وقدرتها على العمل في مجال الجراحة التجميلية. تمتلك خبرة طويلة وسجلًا حافلاً بالشهادات والعضويات البارزة في مجال جراحة التجميل، بما في ذلك عضوية الجمعية المصرية لجراحي التجميل وعضوية الجمعية الكويتية لجراحي التجميل وعضوية الجمعية العالمية لجراحي التجميل.

تُعَدُّ الدكتورة شيرين أبو الفتوح واحدة من أبرز أطباء التجميل في دولة الكويت، وقد حققت نجاحًا كبيرًا في مسيرتها الطبية. قبل انتقالها إلى الكويت، عملت في العديد من المستشفيات والمراكز الطبية المعروفة، والآن تعمل في مركز علاج كلينيك حيث تشغل منصب المسؤولة والمشرفة على قسم الجراحات التجميلية.

التخصصات

تشمل تخصصات د. شيرين أبو الفتوح الجراحات التجميلية، حيث تقدم باقة واسعة من خدمات التجميل وتشمل، إجراء عمليات تجميل الثدي للنساء، تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع وشد الثدي، عمليات شفط الدهون، شد الذراعين والأفخاذ، شد البطن ونحت الخصر، شد البطن السفلية وتقوية العضلات بعد الولادة وفقدان الوزن الكبير، تجميل الأنف، تعديل شكل الأنف، نحت وتجميل الذقن، تجميل الأذن البارزة، شد الوجه، شد الرقبة، تجميل وشد الذقن المزدوجة، إلى جانب حقن الفيلر لتكبير وتوريد الشفاف، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الجبهة.

عيادتنا

تعمل د. شرين أبو الفتوح استشاري التجميل بعيادة "علاج كلينيك"، حيث تخضع كافة الجراحات التجميلية لإشرافها، تتميز الطبيبة بدقتها العالية ومهارتها الملحوظة في التشخيص وتحديد الخيارات العلاجية المناسبة وفق الاحتياجات الفردية لكل حالة، مما جعلها من أكثر الطبيبات المشهورات بتحقيق نتائج مبهرة.

تتميز الطبيبة بحسن الاستماع لشكاوى ورغبات مرضاها ووضع ومناقشة كافة الخيارات المتاحة وطرق تنفيذها، كما تحرص على التواصل مع عملاءها طوال فترة العلاج وحتى انتهاء فترة التعافي، حيث تحرص على استخدام أفضل التقنيات والأجهزة الطبية المطابقة لمعايير الجودة العالمية.

الموقع

تعمل د. شرين أبو الفتوح استشاري التجميل بعيادة "علاج كلينيك" في السالمية بالكويت، وتتميز بقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات، وتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

مذهل!!!

الليزر لتفتيح تصبغات الجلد

أفضل عيادات الجلدية في الكويت

الأمراض الجلدية

إنه مركز رائع لعلاج مشكلات الجلدية.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج