د. علاء الحازمي

د. علاء الحازمي

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى فيصل التخصصي، طريق مكة المكرمة الفرعي، حي المعذر, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. علاء الحازمي
د. علاء الحازمي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

ذاع صيت الدكتور علاء الحازمي في تخصص جراحات السمنة والبدانة فهو استشاري جراحات السمنة والمناظير، ويعد أحد أشهر جراحي السمنة في المملكة العربية السعودية كلها.

يمتلك الدكتور علاء الحازمي خبرة في تخصصه تتعدى (15) عاماً، وقد حظي بقبول عملائه كلهم تقريباً ورضاهم عن العمليات التي أجراها لهم.

تأتي شهرة الدكتور علاء الحازمي من دراسته المتعمقة في مجال جراحة السمنة والبدانة ومناظيرها، إذ حصل على شهادات عدة تتعلق بمجاله، فقد نال درجة البكالوريوس في الطب من جامعة جورج واشنطون بأمريكا عام (2003)، وهو أول طبيب سعودي يحصل على شهادة البورد الأمريكي في جراحة السمنة والبدانة عام (2010).

تخصص الدكتور علاء الحازمي في جراحات السمنة والبدانة تحديداً، وتشمل خبرة الدكتور عمليات السمنة والبدانة بالمنظار أيضاً، وقد عمل استشارياً لها لدى عدد من المستشفيات، منها مستشفى الملك فيصل التخصصي ومستشفى مشاري.

ينظر الدكتور علاء الحازمي إلى مجاله بنظرة أوسع، فهو يهتم بتثقيف مرضاه صحياً، وتوعيتهم بالاختيارات المناسبة لهم، ويؤمن بأن اتباع نظام حياة صحي في الغذاء والممارسات اليومية هو أفضل وقاية؛ لذا استحق الدكتور حب مرضاه ومتابعتهم الدائمة له.

تحتاج جراحات السمنة إلى تجهيزات طبية كبيرة، ومتابعة فريق طبي متكامل؛ لذا اقتصر الدكتور علاء الحازمي على عمله بمستشفى فيصل التخصصي بالرياض، بما فيه من إمكانيات متطورة وفرق طبية على أرقى مستوى، ويشغل حالياً منصب مسؤول الجودة الطبية بقسم الجراحة بالمستشفى، كما شغل منصب رئيس قسم جراحات السمنة في مستشفى مشاري التخصصي.

التخصصات

يقدم الدكتور علاء الحازمي جراحات السمنة وعمليات المعدة والتي تشمل: تكميم المعدة (جراحياً)، تكميم المعدة بالمنظار، كرمشة المعدة (البديل غير الجراحي للتكميم)، تحويل المسار المصغر، ربط المعدة، تحويل المسار الكلاسيكي، إعادة عمليات السمنة، بالون المعدة، تدبيس المعدة وإبر التنحيف السكسندا.

عيادتنا

يعمل الدكتور علاء الحازمي كاستشاري جراحات السمنة والمناظير في مستشفى فيصل التخصصي ومستشفى مشاري التخصصي مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

مستشفى فيصل التخصصي، طريق مكة المكرمة الفرعي، حي المعذر، الرياض، السعودية، ومستشفى مشاري التخصصي، طريق السدرة، حي العليا، الرياض، السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج