د. كمال أيتوجلو

د. كمال أيتوجلو

لا توجد تقييمات
التقييم
Barbaros Mahallesi Dereboyu Caddesi Fesleğen Sokak Uphill Court Towers A Ada B Blok Kat: 12 Daire: 69 Batı Ataşehir, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. كمال أيتوجلو
د. كمال أيتوجلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعتبر الدكتور كمال أيتوجلو أحد أفضل جراحي التجميل وزراعة الشعر المحترفين في تركيا، حيث شارك في العديد من المؤتمرات الطبية ونشر عدد من الأوراق العلمية المتخصصة في الجراحة التجميلية كما نجح في إجراء ما يزيد عن (8000) عملية زراعة شعر وجراحة تجميلية ناجحة.

تخرج الدكتور كمال أيتوجلو من كلية الطب جامعة أكدنيز عام (1993) وتخصص في الجراحة التجميلية بمستشفى حيدر باشا نموني للتدريب والأبحاث من عام (1993- 1999)، كما عمل في العديد من المستشفيات والمراكز الطبية التركية، وهو عضو في الجمعية التركية لجراحة التجميل والترميم وعضو الجمعية الطبية التركية.

أسس الدكتور كمال أيتوجلو عيادته الخاصة عام (2009) ونجح في تطوير عمليات زراعة الشعر بتأسيس فتحات قنوات لا تترك آثاراً كما كان له الفضل في إجراء أول زراعة للحواجب في تركيا بالإضافة لنجاحه في تغطية ندبات الحروق بزراعة بصيلات شعر جديدة بها كما طور تقنيات تجميل الثدي بدون شق جراحي.

حصل الدكتور كمال أيتوجلو على تقييم (4.6) على محرك البحث جوجل مما يدل على ثقة العملاء ورضاهم التام عن التجربة التي يقدمها لهم بكامل التطورات التي أضافها في زراعة الشعر والتجميل.

التخصصات

يقدم الدكتور كمال أيتوجلو العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، تصغير الثدي، تكبير الثدي ورفع وشد الثدي.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل الأنف، شد الجبهة وشد الوجه.

يتميز الدكتور كمال أيتوجلو بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة شعر الرأس، زراعة الحواجب، زراعة اللحية، زراعة الرموش، زراعة الشارب، علاج تساقط الشعر وعلاج الصلع الوراثي.

عيادتنا

يعتمد الدكتور كمال أيتوجلو على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

حي بارباروس، شارع ديريبو، من شارع فيسلين، أبراج أبفيل، جزيرة أ، بلوك ب، الدور (12)، شقة رقم (69)، غرب أتاشيهير، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج