د. دجلة سيفوك

د. دجلة سيفوك

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع أكزامباك، أبراج أبفيل، بلوك أ، بناية رقم (75)، أتاشيهير, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. دجلة سيفوك
د. دجلة سيفوك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تتبنى الدكتورة دجلة سيفوك مبدأ "ماذا ترى عندما تنظر إلى المرآة؟ " هذا هو بداية الجمال بالنسبة لها، فعندما ترى جمال نفسك في المرآة؛ تستطيع وقتها أن ترى الجمال في كل شيء من حولك، وتستطيع أن تشعرأيضاً بالقوة والثقة في داخلك.

تمتد خبرة الدكتورة دجلة سيفوك لأكثر من (10) سنوات، كما أنها تسعى دائماً إلى تطبيق أحدث الأساليب والتقنيات في مجال التجميل منذ أن بدأت العمل في هذا المجال، فقد تخرجت في كلية الطب جامعة أنقرة في عام (2000)، وتخصصت في الجراحة التجميلية والترميمية حتى نالت لقب التخصص في عام (2006)، ثم مارست مهامها في مستشفى أنقرة نوموني للبحوث والتدريب، ثم افتتحت عيادتها الخاصة في عام (2018).

تلقت الدكتورة دجلة سيفوك العديد من التدريبات في مجال الجراحة التجميلية، كما أنها تدربت على أيدي أشهر جراحي التجميل في تركيا، إضافةً إلى أنها عملت لصالح كبرى المستشفيات الحكومية والخاصة في قسم الجراحة التجميلية والترميمية، كما أجرت العديد من العمليات التجميلية والترميمية المعقدة مثل جراحات اليد ما بعد الصدمات والجراحات الترميمية لمرضى الأورام وجراحات تجميل وترميم الوجه والفكين والجمجمة.

التخصصات

تقدم الدكتورة دجلة سيفوك العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، شد الجفون ورفع الحواجب.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، إعادة بناء الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شفط الدهون، نحت الجسم، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين وتجميل الأعضاء التناسلية.

تتميز الدكتورة دجلة سيفوك بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن البوتوكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الأنف، فيلر الخدود، فيلر خط الابتسامة، فيلر الذقن، فيلر الفك، فيلر تحت العين، حقن الكولاجين، حقن ميزوثيرابي الشعر والبشرة، علاج حب الشباب وآثاره، علاج الندبات، علاج السليوليت، حقن الميزوثيرابي للتخسيس وإزالة الوحمات.

عيادتنا

تعتمد الدكتورة دجلة سيفوك على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

شارع أكزامباك، أبراج أبفيل، بلوك أ، بناية رقم (75)، (34746)، أتاشيهير، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج