د. إسماعيل كوتجوكر

د. إسماعيل كوتجوكر

لا توجد تقييمات
التقييم
حي السعودية، شارع بغداد، بناية رقم (461)، الدور الأول، شقة رقم (3)، كاديكوي, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إسماعيل كوتجوكر
د. إسماعيل كوتجوكر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

حاز الدكتور إسماعيل كوتجوكر على ثقة مئات المرضى ورضاهم، باعتباره واحداً من أمهر أطباء التجميل في العاصمة التركية، حيث يحرص على تزويد مرضاه بخدمة رعاية صحية عالية الجودة، باستخدام تقنيات مبتكرة ومستدامة، وبمساعدة أحدث المعلومات والتطورات التكنولوجية في هذا العصر، مع توفير أجواءٍ من الراحة والرفاهية لمرضاه من مُختلف دول العالم.

تخرج الدكتور إسماعيل كوتجوكر من كلية الطب الإنجليزية في أنقرة بجامعة حجي تبة عام (2003) وتخصص في الجراحة التجميلية والترميمية وحصل على لقب أخصائي في عام (2009)، كما تم اختيار أطروحته كأفضل دراسة في المؤتمر العالمي للجراحة الدقيقة الذي عقد في مدينة هلسنكي بفنلندا في عام (2011). بدأ الدكتور إسماعيل كوتجوكر حياته الأكاديمية بلقب أستاذ مساعد في قسم الجراحة التجميلية والترميمية في جامعة (19) مايو في سامسون في عام (2012)، كذلك عمل كزميل إكلينيكي في جراحة الثدي التجميلية والترميمية لمدة (3) أشهر في قسم الجراحة التجميلية بكلية الطب بجامعة بروكسل عام (2014) .

ويُركز الدكتور إسماعيل كوتجوكر مجالات اهتمامه الأساسية على تجميل الأنف والثدي والوجه، كما يقدم أيضاً خدمات التدريب والاستشارات للعديد من الشركات حول خدمات الحقن التجميلي، كما يهتم جيداً بتوفير خدمات المتابعة اللاحقة مع المرضى والزوار من أجل ضمان حصولهم على أفضل رعايةٍ صحيّةٍ مُمكنة.

التخصصات

يقدم الدكتور إسماعيل كوتجوكر العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، تنحيف الخدود، شد الجفون، رفع الحواجب، عملية عيون القط، شد الوجه، تجميل الذقن، إزالة الذقن المزدوج، تجميل الأذن البارزة وشد الرقبة.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: علاج التثدي لدى الرجال، تصغير الثدي، تكبير الثدي، شد ورفع الثدي، نحت الجسم، شفط الدهون، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين والمؤخرة البرازيلية.

يتميز الدكتور إسماعيل كوتجوكر بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن البوتوكس، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الأنف، فيلر تحت العين، فيلر الذقن، حقن الميزوثيرابي، تجديد شباب البشرة، التقشير الكربوني، جلسات التنظيف العميق للبشرة بالهيدرافيشل، جلسات الفراكشنال ليزر، علاج السيلوليت، إزالة الشعر بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، علاج الندبات وعلاج التصبغات.

عيادتنا

يتعاون الدكتور إسماعيل كوتجوكر مع فريق طبي مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

حي السعودية، شارع بغداد، بناية رقم (461)، الدور الأول، شقة رقم (3)، (34740)، كاديكوي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج