عيادة بورصة

عيادة بورصة

لا توجد تقييمات
التقييم
حي شيكرجي، شارع شيكرجي، بناية رقم (1)، عثمان غازي, بورصة, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة بورصة
عيادة بورصة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

توجد عيادة بورصة للتجميل في مدينة بورصة بتركيا، وتُعد من أبرز العيادات المتخصصة في التجميل الجراحي وغير الجراحي وجراحات اليد الدقيقة في المدينة. أسس العيادة جراح التجميل الشهير (الدكتور ألبير بيرقدار) وهو عضو في العديد من الجمعيات الدولية والمحلية، ويمتلك خبرة كبيرة في مجال التجميل وله بحوث منشورة في العديد من المجلات العلمية.

تُقدم عيادة بورصة جميع خدمات التجميل تحت سقفٍ واحد، ويُجري الطبيب جميع الجراحات التجميلية في أشهر المستشفيات بتركيا وجميعها مجهزة بأحدث المعدات الطبية ومعتمدة دولياً، كما تتميز العيادة بالنظافة والتعقيم، وتتخذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع العدوى، ويمكن حجز موعد إلكتروني أو بالهاتف.

تقع عيادة بورصة في وسط مدينة بورصة ويمكن الوصول إليها بسهولة فهي تقع بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتستقبل المرضى باختلاف لغاتهم لأن الطبيب يتحدث الإنجليزية بطلاقة، كما حصلت العيادة على تقييم (4.5) على محرك البحث جوجل، مما يدل على ثقة المرضى بالعيادة ورضاهم عن مستوى الخدمة المقدمة إليهم.

التخصصات

تُقدم عيادة بورصة العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الثدي والتي تشمل ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع وشد الثدي، ترميم الثدي، تصحيح الحلمة المقلوبة، علاج التثدي عند الرجال وإعادة بناء الثدي.

أما بالنسبة لخدمات زراعة الشعر فتتضمن ما يلي: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب وزراعة الرموش.

تتميز عيادة بورصة بتقديم جراحات تجميل الوجه مثل: تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، تجميل الشفايف، شد الوجه، شد الرقبة، تجميل الذقن، إزالة الذقن المزدوج، شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل العيون وحقن الدهون في الوجه.

ومن أهم جراحات تجميل الجسم التي تقدمها عيادة بورصة: شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، شفط الدهون جراحياً، شفط الدهون بالليزر، نحت الجسم، تكبير الأرداف، تجميل الساقين، تجميل الأعضاء التناسلية وشد الترهلات بعد عمليات الولادة.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، حقن الفيلر، التقشير الكيميائي وتقشير البشرة بالليزر الكربوني.

الفريق الطبي 

تتعاون عيادة بورصة مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي تقدمها.

الموقع

حي شيكرجي، شارع شيكرجي، بناية رقم (1)، (16265)، عثمان غازي، بورصة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج