أفضل دكتور جلدية في مصر

 

أفضل دكتور جلدية في مصر

تطور قطاع علاج الأمراض الجلدية في مصر على مدار السنوات الماضية حتى أن بعض المشاكل التي كانت مزمنة لا علاج دائم لها أصبح اليوم لها علاج مضمون، بخلاف تطوير العمل بتقنيات الليزر والحقن التجميلي لتحقيق نتائج فعالة في تجميل الوجه ومكافحة مشاكل البشرة وكذلك علامات تقدم العمر. وفي ظل البحث عن أفضل دكتور جلدية في مصر من حيث الخبرة المتمرسة في علاج الأمراض الجلدية المعروفة أو التمكن من الإجراءات التجميلية التي أصبحت مطلوبة بكثرة، يقدم “تجميلي” قائمة بأفضل أطباء الجلدية والتجميل في مصر.

Dr. Mohamed Abdel Shakour El Mohamadyالدكتور محمد عبد الشكور المحمدى
الدكتور محمد عبد الشكور المحمدى Dr. Mohamed Abdel Shakour El Mohamady
علاج الأمراض الجلدية
التقييم 5 / 5 (3)
Taj al saha تاج الصحة
تاج الصحة Taj al saha
علاج الأمراض الجلدية
التقييم 5 / 5 (3)
عيادة أواسيس
عيادة أواسيس القاهرة الجديدة Oasis Clinic New Cairo
علاج الأمراض الجلدية
التقييم 5 / 5 (3)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

معايير اختيار أفضل دكتور جلدية في مصر:

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور جلدية في مصر قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص. ومن أهم المعايير:

  • الشهادات العلمية الحاصل عليها سواء داخل مصر أو الزمالات الأجنبية.
  • مدى إسهامه في تطوير قطاع علاج الأمراض الجلدية والتجميل.
  • عدد الآراء الإيجابية الحاصل عليها من مرضاه.
  • عدد سنوات الخبرة.
  • مدى تنوع الخدمات المقدمة في عيادته أو مركزه الطبي.

فيما يلي نقدم لكم قائمة بأفضل دكتور جلدية في مصر:

 

 دكتور هاني خليل

دكتور هاني علي خليل استشاري علاج الأمراض الجلدية والتناسلية والعقم، حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من طب قصر العيني بالقاهرة،و ماجستير الأمراض الجلدية والتناسلية جامعة عين شمس، بخلاف دكتوراه في الأمراض الجلدية عضو الجمعية الأفرو آسيوية للتجميل و الليزر، كما أنه عضو بالجمعية الأمريكية للتجميل.

توفر عيادته الخاصة العديد من العلاجات المتعلقة بالجلد والبشرة، مثل: البهاق، الأكزيما، حب الشباب، التصبغات الجلدية، الهالات السوداء، علامات التمدد والسيلوليت.

كما توفر عيادته جلسات التجميل الغير تجميلي مثل الحقن بالبوتكس، الفيلر، والميزوثيرابي، جلسات تقشير الجلد بأنواعها، وتفتيح المناطق الحساسة بالليزر في مصر، علاج تساقط الشعر، جلسات النضارة وتفتيح البشرة، ديرما بن، التخسيس الموضعي.

تقع عيادته الخاصة في: 45 شـ العشرين فيصل- برج باريس الدور الأول بجوار توكيل أكتيف للملابس الجاهزة، القاهرة.

 

د. هاني خليل 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور أحمد عبد المنعم عبد الكريم

دكتور أحمد عبد المنعم عبد الكريم استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة والعقم وتجميل الجلد وكذلك العلاج بالليزر لإزالة الوشم والتصبغات الجلدية، وشارك في العديد من المؤتمرات العربية والدولية المتخصصة في التجميل.

حاصل على ماجستير الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة من كلية الطب بجامعة الإسكندرية، كما أنه عضو الجمعية الأوروبية للأمراض الجلدية، عضو الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية، وكذلك عضو الجمعية الأمريكية للخصوبة والحقن المجهري.

توفر عيادته العديد من خدمات الجميل غير الجراحية، مثل: جلسات شد الوجه و الرقبة، إزالة آثار حب الشباب، وازالة الزوائد الجلدية في مصر، شد ترهلات الجسم وعلاج السيلوليت عن طريق أحدث طرق العلاج بجزيئات الذهب والنانوتكنولوجى، بخلاف خدمات الحقن التجميلي والتجميل بالليزر، جلسات تنسيق القوام والتقشير الكيميائي. يقع عنوان العيادة في: 8 شارع الجلاء بمنطقة فيكتوريا بالإسكندرية.

 

د. أحمد عبد المنعم

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتورة عزة عطوة

د. عزة عطوة أبو العلا أخصائية الأمراض الجلدية والعلاج بالليزر والتي تملك خبرة طويلة في الحقن التجميلي بكافة أنواعه بخلاف علاج المشاكل الجلدية المزمنة.

توفر عيادتها العديد من علاجات تجميل الجلد مثل التقشير الكيميائي وجلسات نضارة البشرة وإزالة الشعر بالليزر، بخلاف استخدام الفراكشنال ليزر في علاج التصبغات والكلف والنمش وكذلك حب الشباب، وعلاج الندبات في مصر.

وقد حصلت على إشادات جيدة من مرضاها في مجال علاج تساقط الشعر بحقن البلازما، بخلاف أن عيادتها بها قسم خاص لتجميل وتبييض الأسنان.

تقع عيادتها في مدينة المنصورة وتحديداً: الدور السادس من برج عطوة، شارع البحر، موقف عدن، مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، مصر.

 

د. عزة عطوة

 

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور ماهر محمود عبد الحميد 

دكتور ماهر محمود استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل والليزر وأحد أفضل أطباء الجلدية في القاهرة، حاصل على ماجستير في تخصص تجميل الوجه واليدين، وهو عضو الجمعية المصرية للأمراض الجلدية، وعضو الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسلية، كما أنه عضو الجمعية البريطانية لليزر الطبي والجمعية الأفرو آسيوية للتجميل الجلدي.

يعد د. ماهر محمود متخصص فى علاج الحروق وحقن الفيلر والبوتكس بخلاف حقن النضارة والتفتيح والميزوثيرابي، ويعد من الأطباء الماهرين في شد الوجه بالخيوط.

كما توفر عيادته برامج خاصة في علاج آثار حب الشباب وعلاج تساقط الشعر وعلاج الإكزيما باعتبارها أحد أفضل عيادات الليزر في مصر، بخلاف الحقن التجميلي والتجميل بالليزر. تقع العيادة في: عيادة ١٤، شارع التسعين الشمالي، التجمع الخامس- خلف المستشفى الجوي، القاهرة الجديدة.

 

د. ماهر محمود

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتورة بسمة لبيب 

د. بسمة لبيب استشاري أمراض الجلدية والتجميل و الليزر، حاصلة على ماجستير في التجميل بالليزر من طب القصر العيني بالقاهرة، وتملك خبرة عدة سنوات في مجال علاج المشاكل الجلدية المزمنة مثل البهاق والإكزيما والجدري وغيرها والتجميل بالليزر.

قامت بافتتاح عيادة متخصصة في علاج المشكلات الجلدية والتجميل الغير جراحي باسم “Derma Laser Clinic” وتعد من أهم خدماتها: التخلص من البقع الداكنة والنمش والكلف وترهلات الحمل، وعلاج التجاعيد من خلال تقنيات حقن الفيلر والبوتكس والخيوط التجميلية، بالإضافة إلى التخلص من حب الشباب وآثاره وآثار الندبات والجروح والحروق.

كما توفر العيادة خدمة علاج تساقط الشعر والتقشير بأنواعه واستخدامات الليزر لأغراض تجميلية متعددة في الوجه أو الجسم، كما تمتاز بأن بها أجهزة متطورة مثل: جهاز FOTONA SP Dynamis وتقنية 4D Face Lifting. تقع عيادتها في شارع النصر أعلى كافيه سيلنترو بالمعادى، القاهرة.

 

د. بسمة لبيب 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور هيثم حسن السعداوي

د. هيثم حسن السعداوي أخصائي الجلدية والتناسلية، حاصل على درجة البكالريوس من جامعة الإسكندرية والماجستير من جامعة الأزهر في تخصص الجلدية والتجميل وأمراض الذكورة.

افتتح عيادته “ريديرم كلينيك” منذ 3 سنوات وتطور العمل فيها سريعاً حتى اصبحت تجرى بها كافة الإجراءات التجميلية غير الجراحية مثل الحقن التجميلي، إزالة الشعر، جلسات تفتيح البشرة وإزالة التصبغات وشد الوجه بأحدث التقنيات الموجودة في جمهورية مصر العربية.

كما يعرف عن مهارته في علاج أمراض الذكورة والعقم والمشاكل الجلدية المزمنة مثل الصدفية والإكزيما. تقع عيادته في: 3 شارع محمود نجاتي متفرع من حامد الخولي – سان ستيفانو بمحافظة الإسكندرية.

 

د. هيثم السعداوي 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور عادل إبراهيم

أ.د عادل إبراهيم أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية والعلاج بالليزر، عضو الجمعية المصرية لأطباء الجلدية والتجميل، وكذلك عضو الجمعية الأوروبية لأطباء الجلدية والتجميل، عضو الأكاديمية الأمريكية لأطباء الجلدية، كما شغل منصب نائب رئيس جمعية الدلتا لأطباء الجلدية.

يتمتع الدكتور عادل ابراهيم بخبرة 28 عام في علاج الأمراض الجلدية والإجراءات التجميلية، كما انه يقدم استشارات واجراءات غير جراحية تجميلية، مثل شد الوجه بالخيوط التجميلية أو باستخدام حقن الفيلر والبوتكس، بخلاف تقشير الجلد بالليزر أو التقشير الكيميائي، وإزالة السيلوليت، بالإضافة إلى علاج المشاكل الجلدية المزمنة علاج البهاق والصدفية وغيرها من الأمراض التي تؤثر على مظهر الجلد.

افتتح مركزه باسم “Laser clinic” عام 2015 ويقدم من خلاله كافة الإجراءات التجميلية غير الجراحية المتعارف عليها ويقع في: شارع بنك مصر، أمام حلواني الشلقامي، المنصورة، بمحافظة الدقهلية.

 

د. عادل إبراهيم 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور محمود زاهر

د. محمود زاهر استشارى جراحة التجميل والليزر، علماً بأنه عضو الجمعية المصرية لجراحة التجميل وعضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل وكذلك عضو الجمعية العلمية السعودية لجراحة التجميل والحروق.

يعد “زاهر” متخصصاً في علاج الأمراض الجلدية والتناسلية، جراحة التجميل الوجه وكذلك جراحة تجميل اليد  تشوهات الأطفال بما فيها العيوب الخلقية.

تقع عيادته في: المعراج السفلي- امتداد شارع كارفور، برج ستي بلازا بالمعادي، القاهرة. 

 

د. محمود زاهر 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتورة مها عز الدين

د. مها عز الدين استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل، عضو الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية وعضو الأكاديمية الأوروبية للجلدية والتجميل وكذلك عضو بالجمعية المصرية لأطباء الجلد.

عُرف عن د. مها عز الدين تمكنها من عمليات الحقن التجميلي بأنواعها بخلاف حرصها على استقدام أحدث أجهزة التجميل بالليزر التي تعمل على علاج حب الشباب والتصبغات وتطور الأمر لاستخدام أجهزة شد الوجه بالليزر.

كما توفر د. مها في عيادتها جلسات حقن البلازما لعلاج مشكلة تساقط الشعر للنساء، بالإضافة إلى حقن ثاني أكسيد الكربون لعلاج علامات تقدم العمر والتي أثبتت فعاليتها بشهادة مرضاها. تقع العيادة في: الدور الخامس من برج أ (أبراج المدينة)، المحور المركزي، مدينة ٦ أكتوبر، القاهرة.

 

د. مها عز الدين

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور هانى الزمزمى

يعد د. هانى الزمزمى أحد أطباء الجلدية المميزين في مصر، حيث تخرج في كلية الطب جامعة القاهرة في تخصص الأمراض الجلدية واكتسب خبرة واسعة من عمله بمستشفيات وزارة الصحة في مصر والمستشفى العسكري، كما حصل على دبلوم التجميل بالليزر من جامعة القاهرة.

انتقل “الزمزمي” للعمل في المملكة العربية السعودية واكتسب سنوات عديدة من الخبرة الإكلينيكية في مستشفيات المملكة العربية السعودية قبل أن يعود مرة أخرى إلى مصر ويفتتح عيادته التي يقوم من خلالها بعلاج كافة الأمراض الجلدية المزمنة بخلاف إجراءات التجميل بالليزر. تقع عيادته في: ١٥ شارع ابو تمام المتفرع من شارع الملك فيصل، محطة التعاون، محافظة الجيزة.

 

د. هاني الزمزمي 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

التينيا الحلقية

التينيا المبرقشة

ازالة الزوائد الجلدية حول العين

علاج السيلوليت

شد الجلد المترهل

كيف أنحف فخوذي ؟

زراعة الذقن في مصر

حقن البلازما للوجه فى مصر

افضل دكتورة جلدية في الاسكندرية