د. يوسف التحفة

د. يوسف التحفة

لا توجد تقييمات
التقييم
ميدان الساعة، برج الكاتب، أعلى مركز المستقبل للأشعة، الدور الرابع، محافظة البحيرة, دمنهور, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. يوسف التحفة
د. يوسف التحفة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. يوسف التحفة استشاري جراحة التجميل من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال التجميل وتنسيق القوام، يمتلك خبرة طويلة تزيد عن 15 عاماً في مجال الطب التجميلي وجراحات التجميل، أسس عيادته الخاصة بفرعيها لتقديم خدماته العلاجية والتجميلية المتميزة في محافظتي الإسكندرية ودمنهور بجمهورية مصر العربية.

التخصصات

تشمل تخصصات يوسف التحفة عمليات التجميل والترميم، وإجراءات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم.

يجري الطبيب العديد من عمليات التجميل ومنها تجميل الثدي، تكبير وتصغير الثدي، رفع وشد الثدي، تجميل الأنف وعلاج انحراف الحاجز الأنفي، شفط الدهون ونحت القوام، شد ترهلات البطن والجانبين والمؤخرة والظهر والذراعين، تقنية نحت القوام الديناميكي رباعي الأبعاد، شفط الدهون بالفيزر، حقن الدهون الذاتية، شفط دهون الذراعين، شفط دهون الظهر، إصلاح عيوب الحمل والولادة وعلاج الجلد المترهل وشد ترهلات البطن، علاج التثدي عند الرجال، تكبير ورفع المؤخرة سواء بحشوات السيليكون أو من خلال حقن الدهون الذاتية، وعلمية تجميل الأذن الخفاشية.

يقدم الطبيب باقة واسعة ومتنوعة من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الفيلر لتوريد الشفايف، تقنيات تجديد شباب الوجه، تقنية الهيدرا فيشل للوجه، الديرما بن لنضارة الوجه، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لنضارة الوجه، حقن البوتكس لعلاج فرط التعرق، شد الوجه والرقبة بالخيوط، شفط الدهون بالفيزر، إزالة الشعر بالليزر، علاج البقع، إزالة آثار الحبوب، شد البشرة بالخيوط.

عيادتنا

أسس د. يوسف التحفة عيادته الخاصة ولها عدة فروع في محافظة الإسكندرية ودمنهور، حيث حرص على تجهيزها وتوفير أحدث الأجهزة والمعدات الطبية والتقنيات وفقًا لمعايير الجودة العالمية، بالإضافة إلى تطبيق برتوكولات التعقيم وكافة الإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة العملاء والمترددين على العيادة. تتميز العيادة بتوفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء، كما يحرص الطبيب على متابعة العملاء والتواصل معهم، لضمان جودة النتائج وراحة العملاء، حيث يتميز الطبيب بسعة صدره واستماعه الجيد لمرضاه إلى جانب وضع الخطط العلاجية التي تناسب كل حالة.

حرِص الدكتور يوسف التحفة استشاري جراحة التجميل على جلب أفضل الأجهزة والتقنيات الطبية والجراحية لعيادته، إلى جانب توفير باقةٍ من الأسعار التنافسية المُميزة، والعديد من العروض الموسمية المُغرية، والتي تُتيح للمرضى الحصول على أجود الخدمات بأقلّ الأسعار. تخضع العيادة لإشراف كامل من د. يوسف التحفة، كما تضم عدداً من أعضاء الطاقم الطبي المُساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة في إجراء مُختلف العمليات التجميلية؛ من أجل تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري الذي يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بشكلٍ دوري.

الموقع

تتميز عيادات د. يوسف التحفة بمواقعها المتميزة في عدة محافظات بجمهورية مصر العربية، حيث يقع فرع دمنهور في ميدان الساعة برج الكاتب أعلى مركز المستقبل للأشعة، ويقع فرع الإسكندرية في شارع طلعت مصطفى. وتتميز العيادات بتقديم خدمات الاستشارات والحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

أسئلة مجابة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج