علاج البهاق في القاهرة

يعد مرض البهاق من أصعب الأمراض التي تصيب الجلد لأنه لم يظهر له حتى الآن علاج فوري وفعال يضمن لمرضاه التخلص منه بطريقة فعالة أو وقت قياسي، لذا لازال أطباء الأمراض الجلدية يسعون باستمرار لإيجاد أفضل حلول تساعد في تقليل المعاناة من هذا المرض.

علاج البهاق في القاهرة

يعد أطباء الأمراض الجلدية في القاهرة من أكثر الأطباء الحريصين على تطوير تقنيات علاج البهاق في مصر والعالم بشكل عام ويظهر هذا من كم الأبحاث والاكتشافات التي يشارك فيها الأطباء المصريين، فكيف يتم علاج البهاق في القاهرة وكم تبلغ تكلفته؟ وما أفضل العيادات التي يمكن الاعتماد عليها في هذا التخصص؟

 

ما يجب أن تعرفه عن علاج البهاق في القاهرة

يعد البهاق مرض من أمراض الجلد المكتسبة نتيجة اضطراب في صبغة الميلانين في الجلد وتظهر أعراض البهاق من خلال ظهور بقع بيضاء في الجلد وله مرحلتين من الإصابة، البهاق الموضعي الذي يظهر على شكل نقطة واحدة أو عدة نقاط ولكنها جميعاً في مكان واحد من الجسم أو البهاق العام والذي يعد مشكلة كبيرة على صاحبه، حيث تتوزع البقع في كل أنحاء الجسم وتشكل مصدر إحراج لأصحابها وقد تؤدي به إلى الانعزال عن الآخرين.

سعى الأطباء المصريون إلى تطوير علاج البهاق بشتى التقنيات في محاولة للوصول إلى أقصى درجة ممكنة من معدلات الشفاء منه، وقد نجحت العلاجات بالفعل في علاج حالات البهاق البسيطة والموضعية، بينما ظل علاج البهاق العام هو العسير حتى الآن رغم تحسن نتائجه الإجمالية عما مضى.

تعد مدينة القاهرة  الأبرز في تحقيق معدلات الشفاء المرتفعة لمرضى البهاق لتمتعها بأفضل كوادر طبية وكذلك أكبر عدد من مراكز التجميل والعيادات المتخصصة في علاج الأمراض الجلدية بأحدث التقنيات.

تتنوع طرق علاج البهاق في القاهرة ما بين 3 تقنيات، أولها التقنية العلاجية العادية باستخدام العقاقير والأدوية في حالات البهاق البسيطة التي تُصاب فيها مساحة صغيرة من الجلد  مثل الاعتماد على كريم الكورتيزون.

بينما تأتي ثاني تقنيات علاج البهاق في القاهرة وأكثرها استخداماً علاج البهاق بالليزر، حيث يستخدم جهاز ليزر الإكزيمر في علاج حالات البهاق المتوسطة وقد أثبتت تلك التقنية نسب نجاح وصلت إلى 70% مع استمرار المواظبة على الجلسات على فترات متباعدة قد تصل إلى شهور.

وأخيراً علاج البهاق بالأشعة الفوق بنفسجية في حالات البقع الكبيرة المنتشرة في أجزاء مختلفة من الجسم، حيث تستجيب الخلايا الصبغية وتفرز صبغة الميلانين عند تعرضها لهذا النوع من الأشعة والذي يجب أن يتم استخدامه بشكل حذر جداً وعلى يد طبيب خبير وليس أي طبيب أمراض جلدية.

البهاق في القاهرة

 

تكلفة علاج البهاق في القاهرة

تتراوح تكلفة علاج البهاق في القاهرة ما بين 800 إلى 1500 دولار أمريكي على أقصى تقدير وهي بذلك تعد أقل تكلفة ممكنة ما بين الدول المتقدمة في مجال عمليات التجميل بشكل عام سواء عربياً أو عالمياً.

يذكر أن هذا التباين في إجمالي التكلفة يعود لأكثر من سبب:

  • مدى شهرة وخبرة الطبيب المعالج.
  • التقنية التي سيتم بها علاج البهاق، فمن المؤكد أن الطريقة الدوائية أقل تكلفةً بكثير من جلسات الليزر.
  • عدد الجلسات التي تحتاجها كل حالة لحين الوصول لنتيجة مرضية.

تكلفة علاج البهاق في القاهرة

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب علاج البهاق في القاهرة

هناك العديد من المميزات للخضوع إلى علاج البهاق في القاهرة وإن كان أهمها السعر التنافسي الذي توفره عيادات التجميل والذي يعتبر أقل سعر من الممكن العثور عليه بين كافة الدول العربية، كما تمتاز الكوادر الطبية المصرية بخبرة واسعة في مجال علاج البهاق بمختلف تقنياته.

لكن يعيب التجربة ادعاء العديد من أطباء الجلدية بقدرتهم على علاج البهاق بشكل فوري ونهائي بعكس الحقيقة، كذلك عدم إمكانية الاعتماد على أي عيادة جلدية بأي مستشفى لضمان الحصول على أفضل نتيجة في تجربة علاج البهاق في القاهرة ولكن عليك دائماً تحري الدقة والسؤال عن أفضل طبيب جلدية متخصص في علاج البهاق كي تضمن أن تصل معه للنتيجة المرجوة.

مميزات وعيوب علاج البهاق في القاهرة

 

أفضل أماكن متخصصة في علاج البهاق في القاهرة

يتوافر علاج مرض البهاق لدى أي طبيب تجميل في مستشفى حكومي أو خاص بمدينة القاهرة، ولكن تزداد نسب الثقة وتجارب العلاج الناجحة عادةُ لدى الأطباء المتخصصين في مجال علاج البهاق وتوحيد لون البشرة، حيث يستقبلون العديد من تلك الحالات مما منحهم خبرة موسعة في علاجها.

 

فيما يلي قائمة بأفضل الأطباء المصريين المشهود لهم في مجال علاج البهاق خاصة بتقنية الليزر:

  • عيادة دكتور عاصم فرج رئيس المؤتمر الدولي للأمراض الجلدية (شرم- ديرما) الذي يُعقد سنوياً بحضور مجموعة كبيرة من أطباء الجلدية حول العالم وهو من أشهر المتخصصين في علاج البهاق في القاهرة.
  • دكتورة راجية وشاحي مدرس واستشاري امراض جلدية وتجميل وليزر ومشهود لها بالكفاءة في علاج كافة مشاكل الجلدية.
  • دكتور عمرو ندا أستشاري الأمراض الجلدية والتناسلية والليزر بالقصر العيني.
  • دكتور ياسر ابو العلا حامد الحاصل على دكتوراه الأمراض الجلدية والتناسلية والعقم كما أنه استشاري جراحات الجلد والعلاج بالليزر.
  • دكتور أنس يسرى أخصائي الجلدية والتناسلية والليزر.

أفضل أماكن متخصصة في علاج البهاق في القاهرة

 

أماكن الإقامة في القاهرة

تتميز مصر بتنوع أماكن الإقامة بها بدءاً من الفنادق ذات النجمتين وحتى السبع نجوم، وهو ما يعني أنك لابد وأن تجد فندقاً مناسباً لميزانيتك ومتطلباتك التي تبحث عنها مهما كانت.

حيث يتراوح سعر الإقامة في أحد الفنادق منخفضة التكلفة ما بين 20: 80 دولار أمريكي فقط، بينما يصل سعر مبين الليلة في أحد فنادق الخمس نجوم والسبع نجوم الفاخرة ما بين   120 إلى 1000 دولار أمريكي، كما يمكنك الاستعانة بأحد مكاتب تسويق العقارات استئجار شقة خاصة بك بسعر مناسب طوال فترة إقامتك في القاهرة إن كانت ستزيد عن شهر.

 

خدمات الرعاية الصحية في القاهرة

تشهد مدينة القاهرة باعتبارها عاصمة جمهورية مصر العربية أكبر تجمع من المستشفيات والعيادات بين كل محافظات الجمهورية، كما تتمتع بأفضل خدمة طبية وأحدث أجهزة متعارف عليها في أي تخصص طبي، ولكن تلك المميزات لا تجدها إلا في المستشفيات والعيادات الخاصة.

بينما فيما يخص المستشفيات الحكومية فغالباً ما تفتقر للإمكانات والأجهزة المستوردة الحديثة ما يجعل جميع السياح والوافدين يلجأون إلى المراكز الخاصة وبالتحديد فيما يخص عمليات التجميل بأنواعها.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

أسعار تقويم الأسنان في القاهرة

عملية التثدي عند الرجال في القاهرة

أفضل مركز تجميل أسنان في القاهرة

أفضل دكتور زراعة أسنان في القاهرة

أسعار حقن البوتكس في القاهرة

تجميل الانف في القاهرة

فينير الأسنان في القاهرة

تكاليف عملية تدبيس المعدة في مصر

تكلفة عملية طي المعدة في مصر

عملية تجميل الأذن البارزة بالقاهرة

أسعار تبييض الأسنان في القاهرة

اسعار إزالة الشعر بالليزر فى القاهرة

افضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في القاهرة

تركيب الأسنان الثابتة في القاهرة

تفتيح البشرة بالليزر في القاهرة

تكاليف عملية تدبيس المعدة في القاهرة