افضل دكتورة جلدية في الاسكندرية

 

افضل دكتورة جلدية في الاسكندرية

تفضل الكثيرات من النساء التعامل مع الطبيبات إذ أن ذلك يمنحهن قدر أكبر من الحرية ويمنع عنهم الإحساس بالحرج في كثير من الأحيان، لعل أحد أسباب رواج الإجراءات التجميلية في الإسكندرية هو أن مراكزها الطبية تتعاون مع العديد من الطبيبات المشهود لهن بالخبرة والكفاءة في هذا التخصص ممن يحملن أعلى المؤهلات والاعتمادات العلمية تعرف معنا على افضل دكتورة جلدية في الاسكندرية في هذا المقال .

تأتي مدينة الإسكندرية في المرتبة الثانية -بعد العاصمة القاهرة- ضمن ترتيب أكثر المدن إجراءً لمختلف عمليات التجميل في مصر، نظراً لأنها تحتوي على عدد كبير من المراكز الطبية المتخصصة في علاج الأمراض الجلدية وعلاجات الليزر والتجميل غير الجراحي.

بالتأكيد الإسكندرية وجهة للكثير من مختلف المحافظات حولها فهي مدينة كبيرة وبها الكثير من الخدمات، إنها فرصة رائعة لك لكي تستمتعي بقضاء يوم ممتع في الإسكندرية عند زيارة دكتورة الجلدية، فالإسكندرية ممتعة صيفاً وشتاءً، لا تفوتي الفرصة للاستمتاع بقضاء بعض الوقت على البحر.

 

معلومات هامة حول طريقة اختيار أفضل دكتورة جلدية في الإسكندرية   

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتورة جلدية في الإسكندرية قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

 

 

1- دكتورة السيدة طه

الدكتورة السيدة طه استشارية الأمراض الجلدية والتناسلية والمدرسة بكلية الطب جامعة الإسكندرية، اتجهت بعد حصولها على درجة البكالوريوس إلى مجال طب التجميل وتخصصت في إجراء عملية زراعة الشعر بالإضافة إلى العديد من عمليات تجميل الجلد اعتماداً على بدائل العمليات الجراحية وبالأخص تقنية الليزر.

حازت دكتورة السيدة طه خلال مسيرتها المهنية والأكاديمية على عضوية العديد من الجمعيات الطبية على المستويين المحلي والدولي، من أبرزها عضوية الجمعية الدولية لديرموسكوب الجلد والشعر وعضوية الجمعية الأوروبية لعلاجات الليزر.

العنوان: عيادة الدكتورة السيدة طه: 8 شارع السلطان حسين – بجوار مدرسة صفية زغلول، محافظة الإسكندرية، مصر.

 

دكتورة السيدة طه

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2- دكتورة رفيان زكي شعبان

الدكتورة رفيان زكي شعبان استشاري الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، تعاونت خلال فترة نشاطها المهني مع عدد من المراكز والمؤسسات الطبية المرموقة، كما أن قائمة تخصصاتها تشمل إجراء عدد كبير من الإجراءات التجميلية غير الجراحية مثل علاج حب الشباب وتقشير البشرة وإزالة التصبغات وإزالة الذقن المزدوج، هذا إلى جانب مجموعة كبيرة ومتنوعة من عمليات الحقن.

شاركت دكتورة رفيان زكي شعبان في العديد من الفعاليات الطبية كما حازت على عضوية الجمعية الأمريكية وعضوية الجمعية الأوروبية للجلدية والتجميل.

العنوان: مركز رفيسنت، برج أوبل – طريق الحرية، جناكليس، محافظة الإسكندرية، مصر.

 

دكتورة رفيان زكي شعبان

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3- دكتورة حنان السويفي

الدكتورة حنان السويفي استشارية الأمراض الجلدية والتناسلية، تخصصت منذ بدء مسيرتها المهنية في مجال طب التجميل وتمتلك خبرة واسعة في هذا النوع من الإجراءات، بالأخص مجموعة علاجات الليزر التي تشمل إزالة الشعر بالليزر وعلاج آثار الحروق والعناية العامة بالبشرة.

يضاف إلى تخصصات دكتورة حنان السويفي السابقة علاج الأمراض الجلدية بصفة عامة وإجراء مختلف أنماط عمليات الحقن التجميلي مثل حقن الفيلر وحقن البوتكس وحقن البلازما للوجه والشعر.

العنوان: شارع عبد السلام عارف، بولكلي، محافظة الإسكندرية، مصر.

 

دكتورة حنان السويفي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4- دكتورة داليا عباس

الدكتورة داليا عباس طبيبة الأمراض الجلدية التي تشمل تخصصاتها الطبية إجراء مجموعة متنوعة من أنواع عمليات التجميل غير الجراحية اعتماداً على تقنيات الليزر والحقن التجميلي وغيرها من الأساليب التجميلية الحديثة، هذا إلى جانب مجموعة إجراءات العناية بالبشرة واستعادة النضارة والحفاظ على مظهرها الشاب ورونقها الجمالي.

تعاونت دكتورة داليا عباس خلال مسيرتها المهنية مع عدد من المراكز والمؤسسات الطبية الكبرى في جمهورية مصر العربية مثل مستشفى أجيال مما زادها خبرة وساهم في صقل مهاراتها الطبية.

عناوين الدكتورة داليا عباس:

العيادة: طريق الحرية، منطقة بولكلي، محافظة الإسكندرية، مصر.

مستشفى أجيال، شارع ألفريد ليان، رشدي – قسم سيدي جابر، محافظة الإسكندرية، مصر.

 

دكتورة داليا عباس

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5- دكتورة مها سمير

الدكتورة مها سمير استشاري الأمراض الجلدية والعلاج بالليزر، حصلت على درجة بكالوريوس الطب من جامعة عين شمس بالقاهرة ثم حصلت على درجة الماجستير في ذات التخصص، ثم تخصصت في مجال تجميل الجلد والبشرة وتشمل تخصصاتها عدد كبير من الإجراءات التجميلية مثل علاج تساقط الشعر وجلسات تفتيح البشرة وعمليات حقن البوتكس وحقن الفيلر.

تعاونت دكتورة مها سمير مع عدة مراكز طبية في محافظة الإسكندرية مثل مركز نبض الطبي قبل انضمامها إلى الطاقم الطبي في مركز مصر لليزر.

العنوان: مركز مصر لليزر، شارع فوزي معاذ، سموحة، محافظة الإسكندرية، مصر.

 

دكتورة مها سمير

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6- دكتورة ولاء جودة

الدكتور ولاء جودة أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل وأخصائية التغذية وعلاج السمنة والنحافة، حصلت على درجة البكالوريوس من كلية الطب جامعة الإسكندرية ثم نالت درجة الماجستير من نفس الجامعة، تتضمن تخصصاتها مجموعة من الإجراءات التجميلية غير الجراحية مثل شد الوجه بالخيوط والتقشير الكيميائي للبشرة علاوة على علاج السمنة والنحافة بصفتها خبيرة تغذية.

شاركت دكتورة ولاء جودة بالعديد من المؤتمرات والفعاليات الطبية وهي حائزة على زمالة الجمعية المصرية لأمراض السمنة.

العنوان: عيادة Derma Beauty Clinic، عمارة الصفا، العجمي – قبل مدخل الهانوفيل، محافظة الإسكندرية، مصر.

دكتورة ولاء جودة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7- دكتورة أمل السيد

الدكتورة أمل السيد استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية التي تتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال الطبي، تشمل تخصصاتها علاج الأمراض الجلدية للأطفال والبالغين، هذا إلى جانب باقة متنوعة ومتعددة من الإجراءات التجميلية الخاصة بالحفاظ على نضارة البشرة واستعادة مظهرها الشاب بالإضافة إلى مجموعة علاجات الليزر.

حصلت الدكتورة أمل السيد على بكالوريوس طب الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل من كلية الطب جامعة الإسكندرية ثم نالت درجة الماجستير في ذات التخصص من نفس الجامعة، تعد متخصصة بشكل خاص في عمليات الحقن التجميلي على اختلاف أنواعها.

العنوان: عيادة الدكتورة أمل السيد، عمارة فتح الله ماركت، ميدان الرصافة، محرم بك، محافظة الإسكندرية، مصر.

 

دكتورة أمل السيد

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

8- دكتورة عائشة ربيع

الدكتورة عائشة ربيع أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل والليزر وتشمل تخصصاتها خيارات واسعة من علاجات البشرة وإجراءات تجميل الوجه غير الجراحية وعدد من عمليات الشعر، هذا إلى جانب طب الجلدية العام للأطفال والبالغين على السواء، تتمتع بخبرة طويلة في ذلك التخصص الطبي.

اكتسبت الدكتورة أمل السيد خبرتها من خلال تعاونها مع عدة مؤسسات طبية مرموقة، كما حازت خلال مسيرتها على عضوية عدة جمعيات طبية دولية منها الجمعية الأوروبية للأمراض الجلدية والجمعية الأمريكية للأمراض الجلدية.

العنوان: شارع الإسماعيلية – أمام المجلس الثقافي البريطاني، كفر عبده، محافظة الإسكندرية، مصر.

 

دكتورة عائشة ربيع

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

9- دكتورة منى محمد

الدكتورة منى محمد استشاري الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، تمتلك خبرة واسعة في هذا التخصص الطبي وهي ترأس الطاقم الطبي وتدير مركز شارم كلينيك الطبي المتخصص في علاج الأمراض الجلدية والليزر في مدينة الإسكندرية.

تقدم دكتورة منى محمد من خلال المركز الطبي مجموعة كبيرة من الخدمات الطبية التجميلية مثل إزالة الشعر بالليزر والحقن التجميلي وعلاج تساقط الشعر، إلى جانب مجموعة جلسات تنظيف البشرة وإعادة النضارة ومحاربة الشيخوخة.

العنوان: مركز تشارم كلينك، 58 شارع مصطفى كامل (أبراج فلمنج)، قسم الرمل، محافظة الإسكندرية، مصر.

 

دكتورة منى محمد

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

10- دكتورة أميرة المغربي

الدكتورة أميرة المغربي إخصائية الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، قررت بعد الحصول على درجة البكالوريوس التخصص في مجال طب التجميل الذي كان محور رسالة الماجستير الخاصة بها ونالت تلك الدرجة العلمية من كلية الطب جامعة الإسكندرية.

تتضمن تخصصات الدكتورة أميرة المغربي مجموعة متنوعة من إجراءات تجميل الوجه والجسم غير الجراحية، منها شد الوجه بدون جراحة وتفتيت الدهون وعلاج الهالات السوداء إلى جانب عمليات الحقن وعلاجات الليزر على اختلاف أنواعهم.

العنوان: عيادة دكتورة أميرة المغربي، 6 شارع طمازين، فلمنج، محافظة الإسكندرية، مصر.

 

دكتورة أميرة المغربي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

11- الدكتورة داليا حسنين

الدكتورة داليا حسنين من افضل دكتورة جلدية في الاسكندرية استشاري الأمراض الجلدية الحاصلة على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية والتجميل، كما أنها صاحبة أول رسالة ماجستير في تخصص حقن البوتكس من كلية الطب جامعة الإسكندرية، تشمل تخصصاتها إجراء مختلف أنماط عمليات الحقن التجميلي للبشرة والشعر، بجانب إجراء جلسات تفتيح البشرة بواسطة كريمات “أوباجي” العالمية.

اكتسبت الدكتورة داليا حسنين خبرتها من خلال تعاونها مع عدد من المؤسسات الطبية المرموقة، مثل عملها ضمن الطاقم الطبي في قسم الأمراض الجلدية والتجميل بمستشفى جامعة الإسكندرية، قبل أن تؤسس مركزها الطبي الخاص Dalia Derma Clinic.

العنوان: عيادة داليا ديرما، طريق الحرية، منطقة كليوباترا، محافظة الإسكندرية، مصر.

الدكتورة داليا حسنين

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

12- دكتورة هاجر فؤاد

حصلت الدكتورة هاجر فؤاد على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية من جامعة الإسكندرية، من ثم قررت التخصص في مجال طب التجميل ونالت دبلومة التجميل والليزر بجانب دبلومة التغذية العلاجية وهي عضو الجمعية المصرية للتغذية.

تشمل تخصصات الدكتورة باقة بالغة التنوع من الإجراءات الطبية التجميلية مثل حقن البلازما PRP وحقن الفيلر وشد الوجه بالخيوط بجانب مجموعة علاجات البشرة بالليزر وعلاج مشاكل الشكر وإذابة الدهون بالميزوثيرابي.

العنوان: عيادة الصحة والجمال، شارع تاج المعالي، العصافرة بحري، محافظة الإسكندرية، مصر.

 

دكتورة هاجر فؤاد

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

شد الوجه بالخيط في القاهرة

حقن بلازما الشعر في القاهرة

حقن تفتيح البشرة في القاهرة

اسعار حقن الفيلر في مصر

تجميل الأنف بالخيوط في مصر

أشهر دكتور تجميل في الإسكندرية