د. محسن مالي

د. محسن مالي

لا توجد تقييمات
التقييم
(178) طريق الحرية، الدور الثالث، بجوار خروب سامي، الإبراهيمية, الإسكندرية, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محسن مالي
د. محسن مالي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور محسن مالي استشاري جراحة التجميل وتنسيق القوام وتجميل الحروق بالمستشفى الجامعي بكلية الطب جامعة الإسكندرية، وهو واحد من أفضل أطباء التجميل في مصر، وصاحب خبرة كبيرة في مجال التجميل وعلاج مشكلات البشرة المختلفة بالليزر وعمليات شفط الدهون باستخدام أحدث التقنيات المعروفة عالمياً، فقد عمل في هذا المجال لسنوات عديدة.

تخرج الدكتور محسن مالي من كلية الطب جامعة الإسكندرية، وتخصص في مجال التجميل والليزر، ثم حصل على درجة الماجستير والدكتوراه في مجال جراحة التجميل وعلاج الأمراض الجلدية، وهو عضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل والجمعية المصرية لجراحة التجميل.

ساعد الدكتور محسن مالي عدداً كبيراً من عملائه في الوصول إلى الوزن وشكل الجسم المطلوب، كما يطبق أعلى معايير الجودة ومكافحة العدوى في عيادته.

يسعى الدكتور محسن مالي إلى إدخال كل ما هو جديد من تقنيات وأجهزة إلى عيادته في الإسكندرية، حيث يخدم عملائه والمترددين على عيادته.

التخصصات

يقدم الدكتور محسن مالي في عيادته خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي المختلفة للوجه والجسم باستخدام أحدث التقنيات، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي للجسم والتي تشمل ما يلي: شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالفيزر، شفط الدهون بالجراحة، نحت الجسم رباعي الأبعاد، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، شد الترهلات بعد الولادة، تكبير الثدي، تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، عملية السيكس باك، المؤخرة البرازيلية وإزالة آثار الحروق.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للوجه فتتضمن ما يلي: تجميل الأنف، تصغير الأنف، تكبير الأنف، إعادة بناء الأنف، تعديل الحاجز الأنفي، الشفة الأرنبية، الأذن الخفاشية، شد الوجه، شد الرقبة، تجميل الذقن وتصغير الجبهة.

يتميز الدكتور محسن مالي بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: تفتيح البشرة، تقشير البشرة، حقن البلازما وحقن الميزوثيرابي. 

عيادتنا

يعتمد الدكتور محسن مالي على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في مصر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور محسن مالي بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور محسن مالي في (178) طريق الحرية، الدور الثالث، بجوار خروب سامي، الإبراهيمية، الأسكندرية، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج