أشهر دكتور تجميل في الإسكندرية

تأتي مصر في مرتبة متقدمة ضمن ترتيب الدول العربية في عمليات التجميل وعدد جراحي التجميل؛ إذ أشارت التقارير الصادرة عن جمعية ISAPS لعام 2015 إلى أن الأطباء المصريين يشكلون نسبة 1% من إجمالي عدد أطباء التجميل حول العالم، كما أن النسبة الأكبر من هؤلاء الأطباء حاصلون على اعتمادات دولية وزمالات كبرى المؤسسات الجامعية بالعالم.

تتركز نسبة كبيرة من أطباء التجميل في مصر بمدينة الإسكندرية، حيث أنها إحدى أهم المدن المصرية وأكثرها حيوية بالإضافة إلى أنها تعد بمثابة العاصمة الثانية بعد العاصمة الرسمية مدينة القاهرة، بناء على ذلك كان من الطبيعي أن تحتوي على عدد كبير من المراكز والعيادات الطبية الكبرى المتخصصة في مجال طب التجميل.

 

أشهر دكتور تجميل في الإسكندرية

 

معلومات هامة حول طريقة اختيار  دكتور تجميل في الإسكندرية

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

 

1- دكتور حسام فودة

الدكتور حسام فودة استشاري الجراحات التجميلية والمتخصص في إجراء عملية تجميل الأنف، يعد أشهر دكتور تجميل في الإسكندرية لما له من خبرة طويلة في هذا المجال وما حققه من إنجازات عديدة خلال رحلته المهنية والأكاديمية، حيث تولى إجراء عدد كبير من عمليات تجميل الأنف التي سجلت نسب نجاح مرتفعة بالإضافة إلى إجراء مجموعة من الجراحات التصحيحية لعمليات تجميل الأنف الفاشلة أو التي لم تحقق نتائج مرضية.

الدكتور حسام فودة هو جراح تجميل معتمد رسمياً في عدة دول عربية مثل الكويت والإمارات العربية المتحدة، هذا بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الدورات التدريبية لأطباء تجميل الأنف في الولايات المتحدة الأمريكية والعديد من الدول الأوروبية مثل إسبانيا، إيطاليا، فرنسا، اليونان، بالإضافة إلى عدد من الدول الآسيوية، كما يعد الدكتور حسام فودة من رواد تجميل الأنف إذ قدم على مدار عشرين عاماً العديد من الأبحاث العلمية في هذا الصدد والتي تم نشرها ضمن أهم المجلات والمطبوعات العلمية العالمية.

تم اختيار الدكتور حسام فودة من قبل الأكاديمية الأمريكية لجراحة تجميل الوجه كأحد أفضل جراحي تجميل الأنف على مستوى العالم، هذا بخلاف حصوله على العديد من الزمالات وعضويات الهيئات الطبية المصرية والعالمية من أبرزها الآتي:

  • عضوية الجمعية المصرية للجراحين
  • عضوية الجمعية المصرية لطب الأنف والأذن والحنجرة
  • زمالة جامعة تكساس في تخصص تجميل الوجه والجراحة الترميمية
  • عضوية الجمعية الأمريكية لجراحة الوجه التجميلية
  • عضوية مجلس جمعية الأنف الأوروبية
  • عضوية الأكاديمية الأوروبية للجراحة التجميلية

تقع عيادة الدكتور حسام فودة في منطقة محطة الرمل بالإسكندرية.

 

دكتور حسام فودة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

2- دكتور وليد الميداني

الدكتور وليد الميداني المتخصص في الجراحة التجميلية ورئيس قسم جراحات التجميل في مستشفى الطلبة بالإسكندرية، تشكلت خبرته في هذا المجال من خلال حرصه الدائم على حضور الندوات والمؤتمرات الطبية الدولية، بالإضافة إلى قيامه بإجراء عدد كبير من عمليات التجميل المتنوعة والجراحات الدقيقة التي حققت معدلات نجاح مرتفعة، مما يمكن معه تصنيفه ضمن قوائم أشهر دكتور تجميل في الإسكندرية وفي مصر بشكل عام.

تشمل تخصصات الدكتور وليد الميداني إجراء مجموعة كبيرة ومتنوعة من عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية، مثل عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الوجه، شفط الدهون بالليزر، نحت الجسم، إعادة بناء الثدي، إزالة آثار الحروق، حقن البوتكس والفيلر، حقن الدهون. هذا بالإضافة إلى تخصصه في جراحات تشوهات الأطفال وعلاج العيوب الخلقية.

تقع عيادة الدكتور وليد الميداني في منطقة رشدي بمدينة الإسكندرية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

3- دكتور ناصر غزلان

الأستاذ الدكتور ناصر غزلان أستاذ جراحة التجميل في كلية الطب بجامعة الإسكندرية، هو أحد الأطباء المصريين أصحاب الخبرة الطويلة في هذا التخصص الطبي والتي اكتسبها من خلال مسيرته المهنية كجراح تجميل تدرب على يد نخبة من الخبراء بهذا المجال وأجرى بنفسه عدداً كبيراً من الجراحات المتنوعة والناجحة، بالإضافة إلى مسيرته الأكاديمية بصفته باحثاً وأستاذاً في كلية الطب.

يمكن اعتبار دكتور ناصر غزلان أشهر دكتور تجميل في الإسكندرية وتشمل تخصصاته إجراء مجموعة كبيرة ومتنوعة من عمليات التجميل من بينها عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الأذن، تجميل الثدي، تكبير الشفايف، عملية شفط الدهون، عملية حقن الدهون، بالإضافة إلى مجموعة جراحات تنسيق القوام. قد حاز الدكتور ناصر غزلان خلال مسيرته على أكثر من عضوية بالجمعيات والهيئات الطبية الدولية منها الآتي:

  • عضوية الجمعية الدولية لعلاج الحروق
  • عضوية الجمعية الدولية للجراحات التجميلية والترميمية
  • عضوية الجمعية الأمريكية لجراحات التجميل

أسس الدكتور ناصر غزلان مركزه الطبي “مركز الإسكندرية للتجميل” الواقع في منطقة الإبراهيمية بالإسكندرية

 

دكتور ناصر غزلان

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4- دكتور أحمد زعلوك

الدكتور أحمد زعلوك أخصائي الجراحات التجميلية والمدرس المساعد في كلية الطب جامعة الإسكندرية والحائز على زمالة الكلية الملكية للجراحين في المملكة المتحدة، يعد أحد جراحي التجميل متعددي التخصصات حيث يقوم بإجراء مجموعة كبيرة ومتنوعة من العمليات التجميلية سواء عن طريق التدخل الجراحي أو الاعتماد على بدائل العمليات الجراحية مثل تقنيات الليزر والحقن التجميلي.

يقوم الدكتور أحمد زعلوك بإجراء أنماط متعددة من عمليات التجميل من أبرزها عمليات تنسيق القوام مثل عملية شفط الدهون، عملية شد البطن، عمليات تجميل الثدي، هذا إلى جانب بعض الإجراءات غير الجراحية مثل حقن الفيلر، حقن البوتكس، حقن البلازما للشعر، تقشير الجسم بالليزر. بالإضافة إلى هذا وذاك فإن الدكتور أحمد زعلوك يجري عدداً من الجراحات الدقيقة منها علاج تشوهات مجرى البول وعلاج التشوهات الخلقية.

يقع مركز الدكتور أحمد زعلوك الطبي  بمدينة الإسكندرية

دكتور أحمد زعلوك

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

5- دكتور وائل خميس

الأستاذ الدكتور وائل خميس استشاري الجراحات التجميلية، الذي يوصف من قبل الكثيرين بأنه أشهر دكتور تجميل في الإسكندرية وأحد أفضل أطباء تجميل الأنف على وجه الخصوص، يرجع ذلك إلى ما له من خبرة طويلة في هذا التخصص تحققت من خلال مسيرته الطبية التي أجرى خلالها عدداً كبيراً من عمليات تجميل الأنف والوجه الناجحة، هذا إلى جانب عمله الأكاديمي بصفته مدرس جراحات تجميل وتقويم الوجه بقسم الأنف والأذن في كلية الطب بجامعة الإسكندرية.

شارك الدكتور وائل خميس في عدد كبير من الندوات والمؤتمرات الطبية المتصلة بمجال تخصصه، كما حصل خلال مسيرته على عدة درجات علمية إلى جانب الزمالات وعضويات الهيئة الطبية، من بينها الآتي:

  • درجة الماجستير في تخصص الأنف والأذن من جامعة الإسكندرية
  • درجة الدكتوراه في تخصص تجميل وتقويم الأنف من جامعة الإسكندرية
  • زمالة جامعة ميتشيجان بالولايات المتحدة الأمريكية
  • زمالة جامعة لوفن في بلجيكا
  • عضوية الجمعية المصرية لجراحي الأنف والأذن والحنجرة  

تقع عيادة الدكتور وائل خميس في منطقة الشاطبي بمدينة الإسكندرية

 

دكتور وائل خميس

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6- دكتور وليد الجبالي

الدكتور وليد الجبالي أحد الأطباء المتخصصين في مجال جراحات التجميل وجراحات السمنة، يمتلك خبرة طويلة نسبياً في هذا التخصص تتخطى 13 عاماً، أجرى خلالهم عدد كبير من جراحات المناظير ومجموعة جراحات إنقاص الوزن بالإضافة إلى عدد آخر من الإجراءات التجميلية غير الجراحية اعتماداً على تقنيات الليزر الحديثة.

يمكن وصف الدكتور وليد الجبالي أشهر دكتور تجميل في الإسكندرية خاصة فيما يتعلق بإجراءات تحسين مظهر القوام وعلاج مشاكل السمنة وشد الترهلات، حصل الدكتور وليد الجبالي على درجة الدكتواره في الجراحة العامة وجراحة المناظير من كلية الطب بجامعة الإسكندرية، هذا إلى جانب حصوله على عضويات عدد من الهيئات والمنظمات الطبية منها:

  • عضوية الجمعية الأوروبية لجراحة المناظير EAES
  • عضوية الاتحاد الدولي لجراحة السمنة واضطرابات التمثيل الغذائي  
  • عضوية الجمعية المصرية لجراحات السمنة
  • عضوية الجمعية المصرية لجراحة المناظير

تقع عيادة الدكتور وليد الجبالي في منطقة الأزاريطة بمدينة الإسكندرية

 

دكتور وليد الجبالي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أقرأ أيضاً :

تكاليف عملية تدبيس المعدة في القاهرة

افضل عيادة للبشرة في مصر

افضل عيادات الليزر في مصر

افضل عيادة ليزر للرجال في مصر

افضل دكتور زراعة اسنان في مصر

عملية تجميل الأذن البارزة في مصر

أفضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في مصر

اسعار حقن البوتکس فى مصر

سعر حقن بلازما الشعر في مصر

أشهر أطباء التجميل في مصر

تركيب الأسنان الثابتة في مصر

تكلفة عملية تكميم المعدة في مصر

تكلفة نحت الجسم عالي التحديد في مصر

تكميم المعدة فى القاهرة

عملية تصغير الشفايف في القاهرة

تجميل الانف بالليزر في مصر

افضل دكتور اسنان في مصر