مركز مغربي

مركز مغربي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الطريق الدائري الرابع، بجوار مطار , الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز مغربي
مركز مغربي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز مغربي للعيون والأنف والأذن والحنجرة والأسنان أحد فروع مجموعة مراكز المغربي التي تأسست في جدة عام 1955، وتُعد أول مستشفى في الشرق الأوسط متخصصة في طب العيون، ويوجد لها الآن 33 فرعاً في السعودية والإمارات، وقطر ومصر واليمن.

على مدار أكثر من 65 عاماً سعى مركز المغربي لخدمة ورضا عملائه، بتوفير رعاية طبية متميزة واستقطاب أفضل الأطباء خريجي أفضل الجامعات واستخدام أحدث التقنيات واتباع أفضل المعايير الطبية الدولية في خدمة وسلامة المرضى ما أهل المركز للحصول على اعتماد أفضل المنظمات الدولية.

عُرف مركز المغربي باهتمامها باستقدام أحدث التقنيات والأجهزة الجراحية، فقد كانت أول من استخدم الليزك واللازيك والإبيليزك والفمتوليزك لتصحيح النظر بالشرق الأوسط، كما كانت مغربي أول من استخدم تقنية الفمتوليزر في جراحة المياه البيضاء.

كما يهتم بتطبيق أعلى معايير الجودة والأمان في تقديم الخدمة الطبية المعتمدة من أرقى الجهات مثل اللجنة الدولية لاعتماد المستشفيات بالولايات المتحدة حيث حصلت كل فروع مركز المغربي بالمملكة العربية السعودية وبالخليج ومصر على اعتمادها بأعلى درجات التقييم الممكنة.

يحرص المركز على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

يضم مركز المغربي العديد من التخصصات من أهمها أقسام العيون، أقسام الأنف والأذن والحنجرة، بالإضافة إلى طب الأسنان وتجميل الأسنان.

يتميز المركز بتوفير خدمات طب العيون والتي تشمل علاجات كافة مشاكل العيون باستخدام أحدث التكنولوجيا العالمية، ومنها تجميل العيون وعلاج الحول وغيرها.

يقدم المركز باقة من خدمات الأسنان ومنها الحشوات المعدنية والحشوات الضوئية، الحشوات الوقائية والحشوات التجميلية، بالإضافة إلى خدمات تركيبات الأسنان ومنها جسور الأسنان، تيجان الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تلبيسات الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين، تركيبات الزيركون، والتقويمات بأنواعها ومنها التقويم الشفاف.

يجري المركز عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، بالإضافة إلى طربوش الاسنان، الفينير، تركيب أطقم أسنان الكاملة والجزئية، تثبيت أسنان صناعية على عظم الفك.

الفريق الطبي

يستعين مركز المغربي، بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يضم الفريق كل من د. شربل مهنا استشاري علاج جذور الأسنان، د. وليد شبير أخصائي أسنان الأطفال، د. لمياء محمد الشماع أخصائية تقويم الأسنان والفكين، د. أمير عويس أخصائي علاج جذور الأسنان، وأيضًا د. أسامة حكيم استشاري طب وجراحة عيون الأطفال، د. عصام رواق استشاري طب وجراحة العيون.

الموقع

يتميز مركز مغربي للعيون والأنف والأذن والحنجرة والأسنان، بموقعه المتميز وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع في الطريق الدائري الرابع، بجوار مطار الدوحة، قطر، ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا .للوقت والمجهود

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
فيلر تحت العين

أذهب دوماً لقسم العيون للفحص، فالأطباء مميزون.

يستحق هذا المركز خمس نجوم، إذ تجد الرعاية والاهتمام في كل شئ ماعدا التأخير لبعض الوقت.

مستشفى جيد، والمتابعة مريحة ومستمرة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج