د. مسعد حميدة

د. مسعد حميدة

لا توجد تقييمات
التقييم
(114) شارع بورسعيد، أمام نقطة شرطة كامب شيزار، كامب شيزار, الإسكندرية, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مسعد حميدة
د. مسعد حميدة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعتبر الدكتور مسعد حميدة استشاري جراحات السمنة المفرطة والمناظير والأورام، من أشهر أطباء علاج السمنة وإنقاص الوزن في الأسكندرية. حصل على الدكتوراه في الجراحة من كلية الطب جامعة الأسكندرية، ويُجري جميع جراحات السمنة بأحدث التقنيات المستخدمة ويُجري أيضاً جميع مناظير الجهاز الهضمي مثل مناظير المعدة والمريء وتركيب دعامات القناة المرارية بالمنظار، كما يمتلك خبرة واسعة في جراحات الأورام ومناظير الجهاز الهضمي.

قدم الدكتور مسعد حميدة العديد من البحوث والتقنيات الجديدة في مجال جراحات السمنة وحضر العديد من المؤتمرات الدولية، كما نال عضوية العديد من الجمعيات الدولية مثل الجمعية الأمريكية لجراحة الأورام، الجمعية نفسها لطب الأورام، الجمعية الأمريكية لجراحة السمنة، الاتحاد العالمي لجراحة السمنة المفرطة والسكر، والجمعية الأوروبية لمناظير الجهاز الهضمي.

يتميز الدكتور مسعد حميدة بسعة صدره مع المرضى ويعطي كل مريض وقته وينصت إليه جيداً، ويتميز أيضاً بدقة تشخيصه وعلاجه، وحصل على تقييم (4.9) على محرك البحث جوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، ويرجع ذلك إلى ثقة المرضى به ورضاهم عن نتائج الجراحات التي أجراها لهم.

التخصصات

يُقدم الدكتور مسعد حميدة العديد من جراحات السمنة والمناظير، ومن أشهرها ما يلي: عملية تكميم المعدة، عملية التكميم الدقيق للمعدة، الكبسولة المبرمجة (الذكية)، عمليات الساسي للتخسيس بالمنظار، عملية تحويل مسار المعدة الكلاسيكي، عملية تحويل مسار المعدة المصغر، عملية بالون المعدة وجراحة ترميم وتجميل الثدي.

عيادتنا

يعتمد الدكتور مسعد حميدة على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة في مصر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور مسعد حميدة بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور مسعد حميدة في (114) شارع بورسعيد، أمام نقطة شرطة كامب شيزار، كامب شيزار، الأسكندرية، مصر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الأسكندرية من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج