د. أحمد ياقوت

د. أحمد ياقوت

لا توجد تقييمات
التقييم
(35) شارع ابن الخطاب، محطة مصر، أمام مدرسة العطارين الإعدادية بنات, الإسكندرية, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد ياقوت
د. أحمد ياقوت
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور أحمد ياقوت استشاري الأمراض الجلدية والتجميل والليزر من أشهر أطباء التجميل في محافظة الأسكندرية، ويمتلك خبرة كبيرة في مجال علاج الأمراض الجلدية وإزالة الوحمات الدموية بالليزر، بالإضافة إلى خبرته الواسعة في مجال التجميل غير الجراحي والعناية بالبشرة.

حضر الدكتور أحمد ياقوت العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية في أحدث الطرق المستخدمة في تجميل وعلاج البشرة، كما عمل في العديد من العيادات والمستشفيات التخصصية، حتى أسس عيادته الخاصة "عيادة لوميير" لعلاج الأمراض الجلدية والتجميل في الأسكندرية.

يُقدم الدكتور أحمد ياقوت في عيادته الخاصة خدمات تجميل البشرة وعلاج مشكلات الشعر، وخدمات الليزر العلاجي والتجميلي، ويستخدم أحدث أجهزة الليزر الطبية وأكثرها أماناً على البشرة.

يشتهر الدكتور أحمد ياقوت بسمعته الطيبة بين مرضاه، وبمهاراته في تشخيص وعلاج الأمراض الجلدية وتجميل البشرة.

التخصصات

يُقدم الدكتور أحمد ياقوت العديد من الخدمات الطبية والتجميلية للوجه والجسم، ومن أبرزها خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل ما يلي: شد الوجه غير الجراحي، شد الوجه بالهايفو، إزالة الذقن المزدوج بالهايفو، شد الرقبة بالهايفو، الديرما رولر، الكاربوكسي، حقن الفيلر، حقن البوتكس، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، حقن الميزوثيرابي، حقن البلازما وحقن الخلايا الجذعية.

أما بالنسبة لخدمات العناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: علاج حب الشباب، علاج الندبات، علاج الهالات السوداء، التقشير الكيميائي، علاج الشعيرات الدموية، تضييق المسام الواسعة بالليزر، علاج النمش بالليزر، الفراكشنال ليزر وتوريد الشفايف بالليزر.

يتميز الدكتور أحمد ياقوت بتقديم خدمات علاج وتجميل الشعر مثل: علاج تساقط الشعر، علاج الصلع، حقن الخلايا الجذعية، حقن البلازما وحقن الميزوثيرابي.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: علاج البهاق، إزالة الزوائد الجلدية، علاج فطريات الأظافر، علاج الصدفية وعلاج تشقق الجلد.

عيادتنا

يعتمد الدكتور أحمد ياقوت على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في مصر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

يمتلك الدكتور أحمد ياقوت فرعين لعيادته، الأول: (35) شارع ابن الخطاب، محطة مصر، أمام مدرسة العطارين الإعدادية بنات، الإسكندرية، مصر، الثاني: (78) شارع عبدالسلام عارف، جليم، على الترام، فوق صيدلية الدكتورة مي الرجبي وبنك قطر الوطني، الإسكندرية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج