د. سركان إلهان

د. سركان إلهان

لا توجد تقييمات
التقييم
حي سيرينيالي، شارع عصمت جوكشان، (7) أ، مراد باشا, أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سركان إلهان
د. سركان إلهان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور سركان إلهان أحد أطباء التجميل المتميزين في تركيا، وهو خريج كلية الطب بجامعة أنقرة، حيث أكمل دراسة تخصص الجراحات التجميلية في هذه الجامعة بعد حصوله على درجة البكالوريوس منها عام (2011)، ليباشر عمله في تخصص التجميل داخل مستشفيات ومراكز مختلفة قبل أن يفتتح عيادته الخاصة عام (2021)، كما شارك في العديد من المؤتمرات الطبية المتعلقة بالتجميل.

تعتبر عمليات شفط الدهون ونحت الجسم من العمليات الرئيسية التي يجريها الدكتور سركان إلهان داخل عيادته، حيث يوفر لذلك الأجهزة والتقنيات المطلوبة لإتمام العمليات على مستوى عال من الدقة، كما أنه يوفر داخل عيادته مجموعة من التقنيات الضرورية بجانب عمليات شفط الدهون، وتشمل هذه العمليات شد الجلد وتجميله بعد خسارة الوزن.

يعتمد الدكتور سركان إلهان في عيادته على إجراء كافة العمليات التجميلية وفق أحدث المعايير الدولية لضمان تجنب مضاعفات التجميل المحتملة، كما أنه يفضل اللجوء للحلول غير الجراحية في أغلب الحالات لتقليل الوقت اللازم للتعافي بعد العملية، وتسريع عملية ظهور النتائج وعودة المريض لممارسة أنشطته اليومية بشكل طبيعي.

التخصصات

يقدم الدكتور سركان إلهان العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، شد الجفون، رفع الحواجب، شد الوجه وشد الرقبة.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: علاج التثدي عند الرجال، تكبير الثدي جراحياً، تكبير الثدي بحقن الدهون، تكبير الثدي بحشوات السليكون، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، نحت الجسم، المؤخرة البرازيلية، شفط الدهون، عمليات شد الترهلات بعد الولادة، عمليات التجميل التناسلية وعملية نحت عضلات البطن للرجال (السيكس باك).

يتميز الدكتور سركان إلهان بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن الفيلر للوجه، فيلر الأنف، فيلر الشفايف، حقن البوتوكس، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، شد الوجه بالخيوط وإبر النضارة للوجه (البروفايلو).

عيادتنا

يتعاون الدكتور سركان إلهان مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها، ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

حي سيرينيالي، شارع عصمت جوكشان، (7) أ، (07160)، مراد باشا، أنطاليا، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج