د. علاء بدوي

د. علاء بدوي

لا توجد تقييمات
التقييم
(7) شارع محمد وجيه، ميدان وابور المياه، أحمد زويل، بجوار بنك سي آي بي، باب شرق, الإسكندرية, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. علاء بدوي
د. علاء بدوي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور علاء بدوي علماً من أعلام جراحة المناظير في الشرق الأوسط وفي العالم كله، وهو استشاري جراحة الجهاز الهضمي والمناظير وأول من استخدم تقنية المناظير في الجراحة عام (1991)، وهو أيضاً عضو الجمعية الدولية لجراحة السمنة.

حصل الدكتور علاء بدوي على درجة الدكتوراه في جراحة المناظير من الدنمارك، وتُعد رسالته من أوائل الأبحاث المتخصصة في مجال جراحة المناظير، كما حصل أيضاً على عضوية المعهد الأوروبي لجراحة المناظير عام (2007).

حصل الدكتور علاء بدوي على عضوية جمعية جراحي المناظير الأمريكية بكاليفورنيا عام (2012)، بسبب ابتكاره لتقنية جراحية جديدة، والجدير بالذكر أن الجمعية تضم (6000) جراح فقط من شتى أنحاء العالم.

يمتلك الدكتور علاء بدوي خبرة واسعة في مجال الجراحة بالمناظير، ويرجع ذلك إلى بحثه الدائم والمستمر عن أحدث التقنيات المستخدمة، وحضوره العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية.

دُعي الدكتور علاء بدوي إلى العديد من البرامج التليفزيونية للتحدث عن أحدث التقنيات المستخدمة في جراحات السمنة، وعن الأسس المستخدمة في اختيار نوع جراحات السمنة المناسبة مع كل مريض.

حصل الدكتور علاء بدوي على تقييم (4.9) على محرك البحث جوجل، مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن نتائج الجراحات.

التخصصات

يُقدم الدكتور علاء بدوي العديد من جراحات السمنة والمناظير والجراحة العامة، ومنها ما يلي: عملية كشكشة المعدة بالمنظار، عملية طي المعدة المعدل، عملية تكميم المعدة بالمنظار، عملية تحويل مسار المعدة المصغر، عملية تحويل مسار المعدة ثنائي التقسيم، جراحات الساسي للتخسيس، تصحيح جراحات السمنة، عملية شد جدار البطن وعملية نحت القوام بالفيزر.

عيادتنا

يعتمد الدكتور علاء بدوي على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة في مصر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور علاء بدوي بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور علاء بدوي في (7) شارع محمد وجيه، ميدان وابور المياه، أحمد زويل، بجوار بنك سي آي بي، باب شرق، الأسكندرية، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج