الدكتور حسام أمين

الدكتور حسام أمين

لا توجد تقييمات
التقييم
187 شارع بورسعيد، سيدي جابر, الإسكندرية, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
الدكتور حسام أمين
الدكتور حسام أمين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور حسام أمين هو أخصائي طب وجراحة التجميل، وأحد من أفضل الأطباء المصريين المتخصصين في هذا المجال بمدينة الإسكندرية الساحلية، يقوم الدكتور حسام أمين بتقديم مُختلف خدمات زراعة الشعر، والتي يجريها بنفسه، ويقدم لك الإرشادات والنصائح الضرورية قبل وبعد الجراحة.

تتضمن أهم أنواع زراعة الشعر التي يجريها الدكتور حسام أمين: علاج حالات الثعلبة، علاج وإنبات الشعر التالف، زراعة اللحية والشارب، زراعة الرموش والحواجب، إلى جانب العديد من الخدمات الأخرى.

يحرص الدكتور حسام أمين على تقديم أفضل خدمات التجميل، وأفضلها من حيث الجودة العالية واستخدام أحدث التقنيات، كل هذا يتم ضمن قائمةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والتي تتيح للمرضى الحصول على أفضل الخدمات الطبية والتجميلية بأقل الأسعار.

  • نال الدكتور حسام أمين على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة العامة من جامعة الاسكندرية، كما نال على درجة الماجستير في الطب والجراحة التجميلية من جامعة الاسكندرية، تمتد خبرة د. حسام إلى أكثر من (15) عاماً في مجال التجميل ولا سيما زراعة الشعر.

التخصصات

يتخصص الدكتور حسام أمين في تقديم خدمات زراعة الشعر، وجراحات التجميل بجميع أنواعها المختلفة.

يقدم د. حسام خدمات التجميل الخاصة في زراعة الشعر، مثل زراعة الشعر بتقنية النانو FUE، وعلاج تساقط الشعر لدى الرجال والنساء، وعلاج حالات الثعلبة، وعلاج وإنبات الشعر التالف، وعمليات زراعة اللحية والشارب، وعمليات زراعة الرموش والحواجب، وعلاج انحسار خط الشعر الأمامي، وعلاج الصلع الوراثي للرجال، والصلع الوراثي للنساء، والتخلص من الصلع المبكر، وعمليات زراعة الشعر المباشر، وزراعة الشعر بالاقتطاف

إضافة إلى تقديم د. حسام عدد من خدمات جراحات التجميل المختلفة، مثل، علاج التثدي لدى الرجال، وعمليات تجميل الثدي لدى السيدات، وعملية شد تجاعيد الوجه والرقبة، وجراحة رفع الجفون المتدلية، وجراحة شد البطن والخصر، وعملية تنسيق القوام، وعملية نحت الخصر، وعمليات شد ترهلات الذراعين، وعمليات شفط الدهون.

عيادتنا

يعمل الدكتور حسام أمين في عيادته الخاصة التي اعتمد على التكنولوجيا الحديثة في تأسيسها، وتوفير الأجهزة الحديثة والمعدات ذات الدقة العالية. يتعاون أيضاً د. حسام مع طاقم طبي مساعد ومدرب جيداً.

الموقع

تقع عيادة دكتور حسام أمين في ابراج المعمارى، برج ب، أمام محطة ترام رشدى، محافظة الاسكندرية، جمهورية مصر العربية

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج