مركز الخراشي

مركز الخراشي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
39 شارع الشمال، الغرافة, الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الخراشي
مركز الخراشي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز الخراشي للأسنان من أشهر مراكز الأسنان في قطر، تأسس عام 2010، ويوجد له فرعين أحدهما فرع الغرافة والآخر في الوعب بالدوحة، ومنذ اللحظة الأولى التي بدأ المركز وحتى الآن، نجح في علاج آلاف الحالات من عمليات زراعة الأسنان وتصميم الابتسامة وغيرها من العلاجات البيولوجية والوظيفية والتجميلية.

ذاع صيت المركز بسبب جودة الخدمات العلاجية والتجميلية المقدمة، ودقة النتائج وفعاليتها، مما جعل عملاءه ليس فقط من الدوحة وقطر بل امتدت إلى منطقة الخليج العربي، حيث تحظى جميع فروع المركز بأحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا طب الأسنان بدء من الكشف حتى الانتهاء من الجلسة العلاجية.

يتميز المركز بوجود أحدث الأجهزة الطبية، وفريق طبي من أكفأ أطباء الأسنان في قطر، حيث يحرص على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الحرص على الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصل المركز على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لثقة العملاء في جودة الخدمات الطبية والتجميلية ونتائجها الدقيقة والفعالة.

التخصصات

يضم المركز العديد من التخصصات منها تقويم الأسنان، زراعة الأسنان، تجميل الأسنان، تركيبات الأسنان، طب أسنان الأطفال، وعلاج عصب الأسنان وأمراض الفم واللثة، وجراحة الوجه والفكين.

يقدم المركز خدمات الأسنان ومنها جلسات نظيف الأسنان من الجير، إزالة تصبغات اللثة، قص وتوريد اللثة بالليزر، ابتسامة هوليود، ترميم الأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، الحشوات التجميلية للأسنان، قشور الأسنان التجميلية، الفينير واللومينير، بالإضافة إلى خدمات تقويم الأسنان ومنها تقويم الأسنان المعدني والداخلي، تقويم الأسنان الشفاف، وتركيبات الأسنان ومنها أطقم الأسنان الكاملة والجزيئة، تيجان وجسور الأسنان، تركيبات الايماكس، وتركيبات الزيركون وتركيبات البورسلين وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.

يجري المركز عمليات زراعة الأسنان، زراعة الغرسات، تطعيم اللثة الطبيعي، تطعيم اللثة الصناعي، تطعيم عظام الفك، بالإضافة إلى إجراء عملية زراعة الأسنان بدون ألم لتعويض الأسنان المفقودة، وزراعة الأسنان الأمريكية، زراعة الأسنان الألمانية.

يتميز المركز بتقديم خدمات أسنان الأطفال ومنها علاج تسوس الأسنان، حافظ مسافات الأسنان، خلع الأسنان اللبنية، وجلسات الفلورايد لمنع تسوس الأسنان، بالإضافة إلى خدمات علاج عصب الأسنان، علاج صرير الأسنان وتفرق الأسنان وتآكل الأسنان.

الفريق الطبي

يستعين مركز الخراشي للأسنان بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة..

يضم المركز فريق طبي من الاستشاريين والاختصاصيين، ومن أبرزهم د. رأفت الخراشي استشاري طب وعلاج اللثة، د. شريف حنفي استشاري طب جراحة الأسنان، د. رامي البيلي استشاري الوجه والفم والفكين، د. عمرو الخولي استشاري تقويم الأسنان، د. فؤاد العبد الله استشاري تقويم الأسنان.

يعمل كذلك في المركز د. أحمد القيعي استشاري علاج الجذور، د. تامر فودة استشاري طب أسنان الأطفال، د. طارق أبو زيد استشاري العلاج التحفظي وعلاج الجذور، د. جيهان اسماعيل ممارس عام، د. أحمد سعيد ممارس عام.

الموقع

يتميز مركز الخراشي للأسنان، بموقعه المتميز وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع في 39 شارع الشمال، الغرافة، الدوحة، قطر، ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به

المركز ممتاز والأطباء والممرضات جيدون، وكذلك فريق العمل متعاون.

خدمات مذهلة وموظفي العمل بارعون.

المركز جيد والتعامل راقٍ للغاية وفريق العمل متعاون لكن الأسعار مرتفعة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج