دكتورة سايما إيركورين

التقييم 5 / 5 (3)

مساعدة بروفيسور في تركيا متخصصة في عمليات التجميل والترميم وعمليات زراعة الشعر ولها خبرة أكثر من 16 عام في هذا المجال، تقوم بعمليات تجميل الأنف وإعادة بناء الثدي، وعمليات الوجه والفكين، وإصلاح كسور العظام في الوجه، بالإضافة إلى الجراحات المجهرية، ونقل الأنسجة الحية، والجراحات الترميمية، ونحت الجسم، وعلاج القدم السكري، والعلاج الطبيعي لليد وإصلاح الأوتار، وزراعة الشعر، وشد المعدة والذراعين.

الشهادات

شهادة البكالوريوس من كلية الطب بجامعة دوكوز ايلول التركية

خبرات دكتورة Saima Irkoren

  • درست دكتورة Saima Irkoren في كلية الطب بجامعة دوكوز ايلول التركية وتخرجت منها عام 2001.
  • بعد التخرج بدأت الدكتورة سايما إيركورين تدريبها التخصصي في الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفى ازمير أتاتورك للتدريب والبحث.
  • عملت كجراح في مستشفى دنيزلي سيت من عام 2007 حتى عام 2010.
  • انتقلت دكتورة Saima Irkoren إلى كلية الطب بجامعة عدنان مندريس في عام 2010 وعملت فيها كمساعد بروفيسور حتى عام 2016 ثم قررت إنشاء عيادتها الخاصة.
  • تُعد واحدة من ضمن 5 أطباء في تركيا قادرين على جراحة الصداع النصفي.
  • قامت دكتورة سايما إيركورين بالإشراف على بحث تجريبي عن استخدام مادة البلوتونيوم في تحقيق الاستقرار عند زراعة الثدي.
  • حصلت على بعض الجوائز العلمية عن أبحاثها التجريبية.
  • تعمل دكتورة سايما إيركورين في عيادة سليم فيت Slimfit للجراحة التجميلية وزراعة الشعر في إزمير بتركيا، والتي تم افتتاحها منذ 7 سنوات. وهي رئيسة الجراحين بها.

التخصصات

عملية زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر للنساء في تركيا

نحت الجسم في تركيا

شد البطن في تركيا

تجميل الانف في تركيا

العنوان

عيادة slimfit - شارع سكاريا - ميرفي رقم 77، الدور الرابع شقة 16 - Manavkuyu - بيركلي - إزمير - تركيا

اتصل الآن


التقييم

لقد بحثت علي الأنترنت بخصوص عملية لتجميل الأنف ووجدت دكتورة سايما . هي طبيبه رائعه ولطيفه جدا وبالفعل أجريت العلميه .أشكرها علي أهتمامها الشديد .

لقد بحثت عن الدكتورة سايما علي الأنترنت من المانيا ثم ذهب الي روئيتها فى تركيا . قررت إجراء عمليه شد للجسم .العملية كانت ناجحه تماما. بالتأكيد أنصح بالذهاب إلي دكتوره سايما.

ذهبت لمقابله دكتورة سايما عندما رأيت التعليقات التي تكتبها وعندما قابلتها وجدت أنها ودوده جدا و أعطتني كل المعلومات المطلوبه بشأن العملية و بالفعل أجريت العمليه وانا راضيه تماما بالنتائج.