د. سايم إيركورين

د. سايم إيركورين

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
عيادة slimfit - شارع سكاريا - ميرفي رقم 77، الدور الرابع شقة 16 - Manavkuyu - بيركلي , إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 64 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سايم إيركورين
د. سايم إيركورين
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة سايم إيركوين مساعدة بروفيسور في تركيا متخصصة في عمليات التجميل والترميم وعمليات زراعة الشعر ولها خبرة أكثر من 16 عام في هذا المجال.

حاصلة على شهادة البكالوريوس من كلية الطب بجامعة دوكوز ايلول التركية ولها العديد من التجارب في مجال جراحات التجميل المتعددة وقد استطاعت أن تثبت جدارتها في هذا المجال وأن تحقق النجاح المنشود على المستوى العالمي.

التخصصات

تميزت الدكتورة سايم بتقديم قائمة كبيرة من الجراحات التجميلية المتنوعة من أهمها تجميل الوجه وشد الرقبة وتجميل الأنف والأذن البارزة وتجميل العيون وشد ترهلات الجفن العلوي والجفن السفلي وتجميل شكل الجسم والتخلص من العيوب البارزة وتنسيق القوام ونحت الخصر وشفط الدهون من منطقة البطن وشد ترهلات الذراعين والأرداف ورفع المؤخرة أو ما يعرف بالمؤخرة البرازيلية وتجميل الثدي وعلاج التثدي للرجال، كذلك تقدم الدكتورة إيركوين الإجراءات التجميلية غير الجراحية مثل حقن البلازما والميزوثيرابي للتخلص من علامات التقدم في العمر وحقن النضارة للبشرة لشد التجاعيد وعلاج فرط التعرق وتقنية الفراكشنال ليزر للقضاء على آثار الندبات وحب الشباب وتجديد حيوية البشرة وحقن الفيلر للشفايف وشد الوجه بالخيوط التجميلية والليزر لتفتيح المناطق الحساسة وتحسين الصحة الجنسية.

عيادتنا

درست دكتورة سايم إيركوين في كلية الطب بجامعة دوكوز ايلول التركية وتخرجت منها عام 2001.

بعد التخرج بدأت الدكتورة سايما إيركورين تدريبها التخصصي في الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفى ازمير أتاتورك للتدريب والبحث.

عملت كجراح في مستشفى دنيزلي سيت من عام 2007 حتى عام 2010.

انتقلت دكتورة سايم إلى كلية الطب بجامعة عدنان مندريس في عام 2010 وعملت فيها كمساعد بروفيسور حتى عام 2016 ثم قررت إنشاء عيادتها الخاصة.

تُعد واحدة من ضمن 5 أطباء في تركيا قادرين على جراحة الصداع النصفي.

قامت دكتورة سايم إيركورين بالإشراف على بحث تجريبي عن استخدام مادة البلوتونيوم في تحقيق الاستقرار عند زراعة الثدي.

حصلت على بعض الجوائز العلمية عن أبحاثها التجريبية.

تعمل دكتورة سايما إيركورين في عيادة سليم فيت للجراحة التجميلية وزراعة الشعر في إزمير بتركيا، والتي تم افتتاحها منذ 7 سنوات. وهي رئيسة الجراحين بها.

الموقع

تعمل الطبيبة سايم إيركوين في عيادة سليم فيت والتي تقع في شارع سكاريا، ميرفي رقم 77، الدور الرابع شقة 16 في بيركلي، إزمير تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
عملية تجميل الأنف

لقد بحثت علي الأنترنت بخصوص عملية لتجميل الأنف ووجدت دكتورة سايما . هي طبيبه رائعه ولطيفه جدا وبالفعل أجريت العلميه .أشكرها علي أهتمامها الشديد .

لقد بحثت عن الدكتورة سايما علي الأنترنت من المانيا ثم ذهب الي روئيتها فى تركيا . قررت إجراء عمليه شد للجسم .العملية كانت ناجحه تماما. بالتأكيد أنصح بالذهاب إلي دكتوره سايما.

ذهبت لمقابله دكتورة سايما عندما رأيت التعليقات التي تكتبها وعندما قابلتها وجدت أنها ودوده جدا و أعطتني كل المعلومات المطلوبه بشأن العملية و بالفعل أجريت العمليه وانا راضيه تماما بالنتائج.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج