د. إرسين جونولو

د. إرسين جونولو

(5 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Meşrutiyet, Hacı Mansur Sk. No:2, Şişli/İstanbul, Türkiye, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إرسين جونولو
د. إرسين جونولو
(5 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. إرسين جونولو واحداً من أفضل جراحي التجميل في إسطنبول بتركيا، درس في كلية الطب جامعة إسطنبول وتخرج منها وتميز بمهارته في إجراء عمليات تجميل الوجه والجسم بطرق حديثة مبتكرة معتمداً في ذلك على أحدث الدراسات العالمية والتقنيات الحديثة، ويعمل حالياً بعيادته الخاصة في نيشانتاشي بإسطنبول.

يتمتع الطبيب بخبرته الطويلة في مجال جراحات التجميل، نجح خلالها في تحقيق حلم الجمال لألاف العملاء، وله العديد من المقالات المتعلقة بجراحات التجميل والمنشورة في المجلات العلمية الوطنية والعالمية، بالإضافة حضوره العديد من المؤتمرات والمحاضرات والندوات التي يلقيها.

الأمان ورضا المرضى هما شعار د. إرسين وفريقه الطبي، لذلك يوفر لمرضاه خدمة السياحة العلاجية والتي تتضمن التنقلات والاستقبال في المطار وتوفير الإقامة في أفضل الفنادق في تركيا بالإضافة خدمة الترجمة ومتابعة الحالات بعد العمليات وإمدادهم بالمعلومات والنصائح طوال الوقت وحتى بعد رجعوهم لبلادهم.

التخصصات

تشمل تخصصات د. إرسين جونولو التجميل الجراحي للجسم والوجه. يقدم الطبيب العديد من عمليات التجميل وتشمل شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية، عمليات شفط الدهون، عمليات المامي ميك اوفر "جماليات الأمومة"، شد البطن، شد الترهلات، شد ترهلات البطن بعد الولادة، تجميل الساقين، شد الفخذين، شد ترهلات الذراعين، نحت الذراعين والساقين، جراحة ما بعد السمنة، تجميل الثدي والذي يضم عمليات تكبير وتصغير الثدي ورفع وشد الثدي، بالإضافة إلى تجميل الأعضاء التناسلية.

يجري الطبيب عمليات علاج التثدي عند الرجال، حقن الدهون الذاتية، شد الوجه، عملية شد الوجه المصغر، عملية رأب الجفن "تجميل الجفون"، جراحة الأذن البارزة، رفع الجبين، وعملية رفع الحاجب، شد الرقبة، شد ترهلات الوجه، تجميل الجسم ونحت القوام.

عيادتنا

أسس د. إرسين جونولو جراح التجميل عيادته الخاصة في منطقة نيشانتاشي بإسطنبول. حرص على تجهيزها باستخدام أحدث التكنولوجيا والتقنيات العالمية، لضمان جودة النتائج ورضا عملاءه. يستعين الطبيب بفريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

تتميز عيادته الخاصة بتصميمها المريح والنظافة وتطبيق كافة برتوكولات التعقيم والإجراءات الاحترازية لضمان سلامة المترددين على العيادة، كما يحرص الطبيب على التواصل مع عملاءه خاصة القادمين إلية من خارج تركيا، كما يحرص على تقديم الاستشارة المجانية عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، حيث يمكن للمريض الاستفسار عن أي إجراء وسيقوم فريق متخصص بالإجابة وإعطاء الاستشارة الطبية اللازمة مجاناً.

الموقع

تتميز عيادة د. إرسين جونولو بموقعها القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه والمزارات السياحية، حيث تقع في قلب إسطنبول بتركيا، وتتميز بتوفير خدمات الحجز المسبق والاستشارات والسياحة العلاجية وتوفير أماكن الإقامة الفخمة والمريحة والتنقل للعملاء من خارج تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (5)

5.0
5 التقييمات · 100% يوصون به

لقد ذهبت إلى الدكتور إرسين من أجل إجراء زراعة الثدي، وكان الطبيب معي يعاملني بلطف ويشرح لي كل شئ يخص العملية وأنا سعيدة بالنتيجة جداً.

أجريت مع الدكتور إرسين جراحة في أنفي وكانت العملية ناجحة وبدون أي ألم هو طبيب رائع ويعمل معه فريق متميز، شكراً له

لقد قمت بإجراء عملية زراعة الثدي منذ عامين لدى الطبيب إرسين، خرجت من المشفى في اليوم التالي واستطعت العودة إلى حياتي الطبيعية بعد مرور 15 يوم أنا ممتنة جداً لهذا الطبيب وسعيدة بالنتائج.

بعد البحث الكثير عن أفضل طبيب في مجال شفط الدهون ونحت الجسم استقريت على الدكتور إرسين فهو طبيب رائع كان معي طوال العملية واختفت الدهون الزائدة تماماً وبرزت عضلات بطني أنا حقاً ممتن له

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج