د. سيركان توجين

د. سيركان توجين

لا توجد تقييمات
التقييم
Selvili, By Avcılar Exclusive, Bayraklı Mansuroğlu Mah. 288/4. street no:9/1 Hilmi, D:A Block, 35510 Bayraklı/İzmir, إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سيركان توجين
د. سيركان توجين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

ولد دكتور سيركان توجين في أحد المدن التركية، والتحق بجامعة مرمرة لدراسة الطب البشري نظراً لاهتمامه وحبه الشديد لهذا المجال، وقد اتجه بعد تخرجه لدراسة تخصص الجراحة العامة في جامعة عثمان غازي ليصبح جراحاً عاماً. اتجه اهتمام الدكتور بعد ذلك إلى جراحات إنقاص الوزن، ودأب على التخصص فيها والتدرب على إجرائها داخل العديد من المستشفيات والمراكز الطبية، حيث تزيد خبرته في إجراء هذه العمليات عن (11) عاماً أجرى خلالها ما يزيد عن (2500) عملية إنقاص وزن ناجحة. أصبح عضو في الجمعية التركية للجراحة وشارك في تدريبات "جراحة السمنة المرضية" وحصل على شهادات عدة. كما شارك في العديد من مؤتمرات السمنة في الداخل والخارج. شغل الدكتور سركان العديد من المناصب في عدد من المستشفيات المرموقة وأجرى العديد من جراحات إنقاص الوزن بأنواعها المختلفة، وقد أشرف أيضاً على تدريب العديد من الأطباء على أنواع مختلفة من عمليات إنقاص الوزن. يقدم د. سيركان خدماته في عيادته بمساعدة فريق من ذوي الخبرة يمكن للمريض الوصول إليه في أي وقت من اليوم.

التخصصات

يبرع د. سيركان توجين في عمليات إنقاص الوزن ويحقق فيها نتائج مذهلة مما جعله يلقى استحساناً كبيراً من قِبل مرضاه. من أمثلة الخدمات التجميلية التي يقدمها د. سركان في عيادته عمليات بالون المعدة، جراحات تكميم المعدة، جراحات تحويل المسار، بوتكس المعدة، عمليات إنقاص الوزن بالمنظار، عمليات تحويل المسار المصغرة، عمليات شد الجلد الزائد بعد فقدان الوزن، وعمليات شفط الدهون من مناطق الجسم المختلفة.

عيادتنا 

يجري الدكتور عمليات إنقاص الوزن ونحت القوام في عيادته في إزمير، وتوفر العيادة شريحة واسعة من هذه العمليات تحت إشراف د. سيركان والعديد من الأطباء الآخرين أصحاب الخبرة، كما أن الدكتور يعتمد أيضاً في عيادته على العديد من أخصائيي التغذية الذين يساعدون في تحسين نتائج عمليات إنقاص الوزن بشكل كبير؛ ليقدم بذلك خدمة متكاملة لعملائه. كل هذا بجانب خدمة المتابعة الجيدة في فترة ما بعد العملية لضمان حصول العميل على النتائج التي يطمح بها.

الموقع

تقع عيادة د. سيركان في بيركلي منصور اوغلو ماه، بلوك 35510، بايراكلي، إزمير، تركيا. تتميز العيادة بموقعها الذي يسهل الوصول إليه حيث تقع بالقرب من محطة مترو سالهين في المنطقة التجارية في المدينة. كما تطل على بحر إيجة، ويتوفر بها العديد من الفنادق قليلة التكلفة .يمكنكم الوصول للعيادة بإستخدام احد وسائل المواصلات العامة المنتشرة هناك.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج