عيادة ريتاتش بدي

عيادة ريتاتش بدي

لا توجد تقييمات
التقييم
حي مجيديكوي، شارع الشهيد أحمد، إقامة أدا رقم (6 -10)، شقة رقم (1) (34387) شيشلي / ، ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ريتاتش بدي
عيادة ريتاتش بدي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد ريتاتش بدي كلينيك من أبرز العيادات المتخصصة في التجميل بمدينة إسطنبول بتركيا، وتُقدم استشارات صحية للمرضى بتركيا ومن جميع دول العالم، حيث تقدم جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي، بالإضافة إلى خدمات زراعة الشعر وتجميل الأسنان، وتضم فريق طبي من أشهر الجراحين والأطباء في تركيا، ويوجد بها أحدث التقنيات الطبية. تُجري ريتاتش بدي كلينيك جميع الجراحات التجميلية في مستشفيات معتمدة دولياً، وتتابع المرضى بعد الجراحات التجميلية حتى الحصول على النتائج المرجوة. تتميز العيادة بأن لها خبرةً كبيرةً في مجال الاستشارات الصحية تصل إلى أكثر من (15) عام، وتتميز أيضاً بثقة المرضى بها فقد حصلت على تقييم (5) نجوم على محرك البحث جوجل وبعض المواقع الطبية.

التخصصات

تعد عيادة ريتاتش بدي مركزاً شاملاً لمختلف الخدمات التجميلية ومنها الجراحة التجميلية مثل تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد الثدي، شد الجبهة، تجميل الأنف، تجميل الأذن، نحت الجسم، شفط الدهون، تكبير المؤخرة، علاج التثدي عند الرجال، جراحات السمنة، شفط الدهون، شد الترهلات، عملية تكميم المعدة، عملية قص المعدة، وعملية تحويل مسار المعدة. أما عن التجميل غير الجراحي فيشمل حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للذقن، التقشير الكربوني، حقن البوتكس، علاج التجاعيد، شد الوجه، تجميل البشرة، جلسات الديرما بن للوجه، وجلسات التقشير الكربوني. هذا بالإضافة إلى خدمات زراعة الشعر مثل زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الشعر بتقنية دي إتش آي، وزراعة الشعر بالاقتطاف. هناك أيضاً خدمات تجميل الاسنان مثل تاج الزركونيوم، تبييض الاسنان، زراعات الاسنان، التقويم الشفاف، وقص اللثه.

الفريق الطبي

تقدم عيادة ريتاتش خدماتها التجميلية في اسطنبول بجودة عالية وأسعار معقولة ويتم هذا بفضل الجراحون الخبراء التي تتعاقد معهم. يتم تقديم العلاج والرعاية بشكل احترافي، مع إعطاء الأولوية لصحة المرضى وسلامتهم. يتم إعداد كل مرحلة من مراحل تخطيط السياحة الصحية بما يتماشى مع احتياجات ومتطلبات واقتراحات المرضى. من أفراد الطاقم الطبي د. أوزان بيليك متخصص جراحة التجميل والترميم، د. رفعت راسير جراح تجميل، ود. سايت سيفينج جراح تجميل.

الموقع

تتميز ريتاتش بدي كلينيك بموقعها الذي يسهل الوصول إليه في وسط مدينة إسطنبول، حيث تقع تحديداً في حي مجيدي كوي، شارع الشهيد أحمد، شيشلي،إسطنبول، تركيا،

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج