د. جونسيل أوزتورك

د. جونسيل أوزتورك

لا توجد تقييمات
التقييم
Nişantaşı, Abdi İpekçi Cad. No: 45 Floor:1 Apartment:1 –34367 (Chanel Over), إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جونسيل أوزتورك
د. جونسيل أوزتورك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

ولد دكتور جونسيل أوزتورك في إسطنبول بتركيا، وقد التحق بكلية الطب في جامعة جراح باشا في إسطنبول ليحصل منها على درجة البكالوريوس عام 2003، ويبدأ بعد ذلك مشواره في دراسة مجال الجراحات التجميلية في نفس الجامعة. تمكن خلال سنوات دراسته لهذا التخصص -التي امتدت لست سنوات- من الاحتكاك بالعديد من الأطباء أصحاب الخبرة الكبيرة، ومن أبرزهم الدكتور جون بيرسنج الذي أشرف على العديد من العمليات التي أجراها الدكتور، وقد ساعد ذلك في صقل مهاراته الدكتور جونسيل وإكسابه خبرة كبيرة في العديد من أنواع عمليات التجميل. تعتبر عمليات تجميل الأنف وعمليات تجميل الصدر من أكثر عمليات التجميل التي تدرب الدكتور عليها خلال فترة دراسته للتخصص، وقد تلقى الدكتور أيضاً تدريباً متقدماً على هذا النوع من العمليات في بعض مستشفيات الولايات المتحدة. كما أنهى العديد من الدراسات المتعلقة بالبورد في بعض الدول الأوروبية وشارك في عدد من المؤتمرات الدولية المتعلقة بالجراحات التجميلية. بالإضافة إلى أنه له عدة كتب في مجال التجميل عن تجميل الانف وأخر عن تجميل الثدي. وليستفيد عملائه من خبرته الواسعة في مجال التجميل قرر تأسيس عيادته الخاصة في اسطنبول.

التخصصات

أبرز الخدمات التجميلية التي يقدمها د. جونسيل أوزتورك عمليات تجميل الأنف، تعديل اعوجاج الحاجز الأنفي، تقنيات تجميل الأنف بدون جراحة، تجميل الأذن البارزة، عمليات تكبير وتصغير منطقة الثدي، عمليات التجميل بالحقن، شد الوجه والرقبة بالخيوط، تجميل الشفايف، شد وتجميل الجفون، إعادة بناء الثدي، علاج التثدي عند الرجال، حقن الدهون، تجميل الخد، إزالة الذقن المزدوجة، بوتكس للتخلص من التجاعيد للرجال والنساء، جراحات شفط الدهون، عمليات شفط الدهون بدون جراحة، وشد الجلد الزائد بعد عمليات إنقاص الوزن. كما يقدم أيضاً عمليات زراعة الشعر بتقنية دي إتش آي.

عيادتنا

 يقدم الدكتور جونسيل أوزتورك خدماته الطبية والتجميلية في عيادته الخاصة في إسطنبول، ويعتمد في ذلك على أحدث البروتوكولات المتبعة عالمياً، وعلى أحدث المعدات والتقنيات الطبية المتوفرة لتحسين النتائج النهائية. 

الموقع

 تقع عيادة د. جونسيل أوزتورك في نيسانتاسي، عبدي إيبكجي، تشاد، اسطنبول، تركيا. يمكن الوصول للعيادة بكل سهولة بإستخدام أحد وسائل المواصلات العامة المنتشرة هناك، أما عن الإقامة فهناك العديد من الفنادق التي يمكنك الاختيار من بينها ما يناسب ميزانيتك.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج