د. فولكان ايشيك

د. فولكان ايشيك

لا توجد تقييمات
التقييم
50.yıl Mahallesi 2703 sokak No:1 Beyaz Evler Sitesi B blok Kat:1, مرسين, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فولكان ايشيك
د. فولكان ايشيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور فولكان ايشيك طبيب تجميل متميز بمدينة مرسين بتركيا، صاحب خبرة كبيرة في مجال التجميل والليزر، ويقدم خدمة طبية متميزة نالت رضا العديد من عملائه، نظراً لاعتماده على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات في مجال التجميل.

يحرص الدكتور فولكان ايشيك دائماً على تطبيق أعلى معايير الجودة في عيادته، ويوفر كافة التسهيلات لعملائه من خارج تركيا.

حصل الدكتور فولكان ايشيك على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم الدكتور فولكان ايشيك العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات عمليات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه جراحياً، عمليات شد الجبهة، عمليات شفط دهون الوجه، عمليات شفط اللغد، عمليات تحديد الفك، إزالة الندوب، إزالة آثار حب الشباب بالليزر، تجميل الجفون، التخلص من آثار الحروق، عمليات رفع الحواجب، حقن البلازما لزيادة نضارة الوجه، عمليات شد الوجه بالخيوط التجميلية، عمليات تجميل الأنف بالليزر، حقن البوتكس، حقن الفيلر، حقن الدهون الذاتية، عمليات تعديل انحراف الحاجز الأنفي، توحيد لون البشرة وعلاج الاسمرار بالليزر الكربوني.

أما بالنسبة لخدمات علاج تساقط الشعر والصلع المبكر فتتضمن ما يلي: علاج تساقط الشعر بالبلازما، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة الشعر بقلم تشوي، علاج تساقط الشعر بالخلايا الجذعية وجلسات الميزوثيرابي للشعر.

يتميز الدكتور فولكان ايشيك بتقديم خدمات الجراحات التكميلية مثل: إصلاح التشوهات، علاج الشفة الأرنبية، علاج الأذن الخفاشية وعلاج المشكلات التي تخلفها الحوادث والحروق.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات عمليات تجميل الثدي مع الدكتور فولكان ايشيك مثل: عمليات التثدي للرجال، شد ورفع الثدي، عمليات تكبير الثدي وجراحة تصغير الثدي.

عيادتنا

يعتمد الدكتور فولكان ايشيك على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة الدكتور فولكان ايشيك في (5) ييل محلسي، (2703)، شارع رقم (1)، بياز ايفلار سيتيسي، مربع بي، الدور الأول، مرسين، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج