مركز أكتيف هير

مركز أكتيف هير

لا توجد تقييمات
التقييم
Başakşehir 4. Toros cad. Arterium AVC 2. Etap 4. Kısım No:101 Başakşehir , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز أكتيف هير
مركز أكتيف هير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة اكتيف هير تركيا من أفضل العيادات المتخصصة في مجال زراعة الشعر باستخدام أحدث التكنولوجيا والتقنيات على مستوى العالم، مع تقديم شهادة ضمان مدى الحياة على الشعر المزروع. أجرت العيادة ما يزيد عن 5000 عملية زرع للشعر في جلسة واحدة، و7.000 عملية زرع شعر بالطعم باستخدام تقنية TDF.

تمتلك العيادة خبرة تزيد عن 14 عاماً نجحت خلالها في تحقيق شهرة واسعة تخطت تركيا، حيث يفد للعيادة العديد من العملاء من مختلف دول العالم، لثقتهم في الفريق الطبي للعيادة وتحقيقهم لنتائج مذهلة. تتميز العيادة بتوفير خدمة السياحة العلاجية لعملائها من خارج تركيا، حيث تضمن لهم تجربة فريدة من نوعها، من خلال توفير سيارة فارهة لاستقبال العملاء من المطار وتوفير أماكن الإقامة إلى جانب تجهيز برامج سياحية لأشهر المزارات في تركيا منها مضيق البسفور وزيارة إسطنبول القديمة وغيرها، بالإضافة إلى توفير خدمة الترجمة من خلال فريق مكون من 24 مترجم طوال اليوم.

بجانب ما سبق يتميز المركز بتقديم خدماته بكفاءة عالية المستوي وجودة عالمية، وبتكلفة تنافسية للغاية، حيث يرفع المركز شعاراً شعر طبيعي وجميل وأسعار معقولة.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة أكتيف هير عمليات زراعة الشعر للنساء والرجال، حيث تقدم العيادة باقة واسعة ومتنوعة من خدماتها وتشمل زراعة الشعر، زراعة خط الجبهة، زراعة مقدمة الرأس وجانبي الجبهة، زراعة اللحية للرجال، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زرع الشعر بدون ألم، تقنية زراعة الشعر المباشر.

تقدم العيادة مجموعة واسعة من العلاجات للشعر وتشمل علاج تساقط الشعر، علاج الصلع الوراثي، علاج فراغات اللحية، علاج فراغات الشعر، علاج ترقق الشعر، علاج الصلع الجزئي للرجال والنساء.

الفريق الطبي

تستعين عيادة أكتيف هير بنخبة من الأطباء والاختصاصيين المتخصصين، حيث يتمتعون بالخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

الموقع

تتميز عيادة أكتيف هير بموقعها القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه والمزارات السياحية، حيث تقع في قلب إسطنبول بتركيا، وتتميز بتوفير خدمات الحجز المسبق والاستشارات والسياحة العلاجية وتوفير أماكن الإقامة الفخمة والمريحة والتنقل للعملاء من خارج تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج