د. محمد سمير بدوي

د. محمد سمير بدوي

لا توجد تقييمات
التقييم
(4) شارع بطرس غالي، شقة (402)، الدور الرابع، أعلى البنك الأهلي المصري، روكسي، مصر الجديدة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد سمير بدوي
د. محمد سمير بدوي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعتبر الدكتور محمد سمير بدوي استشاري ومدرس جراحة التجميل من أفضل أطباء التجميل في مصر الجديدة فبالإضافة لامتلاك الطبيب خبرة أكاديمية كبيرة نظراً للمناصب التي يتولاها إلا أنه يستغل خبرته الطويلة في الدراسة والتدريس في حياته العملية وممارساته الطبية، فقد حصل على بكالوريوس الطب من جامعة عين شمس، ثم الدكتوراه في جراحة التجميل والجروح والوجه والفكين، ويعمل استشاري جراحة التجميل بالتأمين الصحي ومدرس جراحة التجميل في كلية الطب العسكري، وهو عضو الجمعية المصرية لجراحة التجميل وعضو اللجنة العلمية لجراحة التجميل بالتأمين الصحي.

يقدم الدكتور محمد سمير بدوي في عيادته عدداً كبيراً من الخدمات التجميلية التي تعتمد على التقنيات والأجهزة الحديثة والتي يقوم بتطويرها باستمرار، فهو يهتم بأدق التفاصيل ويهتم كثيراً بالعمليات الترميمية ومعالجة التشوهات الحادثة من الحروق أو الجروح كما يعالج الشفاه الأرنبية و الأذن الخارجية بما فيها من الغضاريف.

التخصصات

يقدم الدكتور محمد سمير بدوي العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: شفط الدهون، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، نحت الجسم، تنسيق القوام، علاج التثدي عند الرجال، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، المؤخرة البرازيلية وجراحات علاج الحروق.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: شد الوجه، شد الرقبة، تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، ترميم الأذن الخارجية، الشفة الأرنبية، إزالة الذقن المزدوج، شد الجفون، رفع الحواجب وعملية عيون القط.

يتميز الدكتور محمد سمير بدوي بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، علاج تساقط الشعر، علاج الصلع الوراثي، حقن البلازما للشعر وحقن الميزوثيرابي للشعر.

ومن أهم خدمات التجميل غير الجراحي التي يقدمها الدكتور محمد سمير بدوي: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، حقن البوتوكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، شد الوجه بالهايفو، جلسات الديرما بن، التقشير الكيميائي، إزالة الزوائد الجلدية وتفتيح البشرة.

عيادتنا

يتعاون الدكتور محمد سمير بدوي مع فريق طبي مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

(4) شارع بطرس غالي، شقة (402)، الدور الرابع، أعلى البنك الأهلي المصري، روكسي، مصر الجديدة، القاهرة، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج